recent
أخبار ساخنة

مشروع dxn| بأختصار ما هي شركة دكسن؟| WHAT IS DXN

نقدم لكم في هذا المقال مشروع العمر الا وهو مشروع dxn يشمل هذا المشروع الثراء الصحي والمالي... 

مشروع DXN

مشروع dxn, فرصة عمل مع دي اكس ان , الاشتراك مع dxn
مشروع DXN
فكرة العمل مع دكسن
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ملاحظه مهمه جدا

قبل التسجيل بالعضويه من خلال موقعنا الشخصي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :-

 ☆  بداية ☆

 لهذا اتمنى قراءه هذه المعلومات بكل عنايه وتركيز لانها مهمه جدا لك مستقبلا في عملك مع شركة Dxn العالمية .

اولا:-

هذا الموقع هو عباره عن موقع شخصي خاص بفريق المدربه شيماء الموسوي والذي نقوم من خلاله بنشر هذا الخير  ومساعده الاخوه من كل البلدان وتسهيل الوصول لمعظم المعلومات المتاحه التي تخص شركة Dxn العالمية. 

ثانيا:-

شركه دي اكس ان الماليزيه هي عباره عن مجموعه من الفرق وانت كعضو جديد تريد الانتساب للشركة يجب ان تعلم كل شيء قبل القيام بالتسجيل بعضوية فيها حتى لا يكون تسجيلك بشكل عشوائي دون سابق معرفة .

 لهذا وجب التنويه ولتبرئة الذمه امام الله ثم امامكم اخواني

يمكنك التسجيل من خلال موقعنا ونتشرف بانضمامك لنا اذا كانت الشروط التاليه لا تنطبق عليك وهي  :-

1_ اذا كان هناك شخص قد قام بتعريفه مسبقا على شركه دي اكس ان حينها بامكانك الاستفاده من محتوى موقعنا والتواصل معنا في اي وقت تريد للحصول على كل المعلومات عن شركه دكسن وهذا يشرفنا بكل تاكيد لكن في المقابل واجب عليك اخي / اختي العودة للاخ الذي قام بتعريفك على هذه المشروع الرياضي العظيم الذي سيغير حياتك باذن الله مثلما غير حياة الملايين والذي ستشكره عليه مستقبلا ليقوم بتسجيلك في عضوية بفريقه لان هذا حقه كما سيكون حقك مستقبلا  . 

2_ اذا كنت قد حصلت على رقم عضوية مسبقا في شركه dxn حتى وان كنت لا تذكر هذا الرقم فأننا سنساعدك بكل الطرق المتاحه لاستعادته باذن الله وذلك بان نقدم لك ارقام التواصل مع الشركه مباشره او عنوان بريده الالكتروني وذلك بمجرد التواصل معنا واتساب على الرقم الموجود في موقعنا المتواضع هذا..... 

 والسبب من عدم القدره على التسجيل في فريقنا  ان كانت احدى هذه الشروط التي ذكرناها للتو  تنطبق عليك هو

ان  العضويه المزدوجه في شركة دكسن حسب قوانينها وانظمتها ممنوعة منعا باتا والتسجيل في فريق شخص اخر دون الرجوع للشخص الذي قام بتعريفك على هذا المشروع اولا  ، ايضا لا يجوز لان هذا واجب ديني واخلاقي وحتى لو لم تعلم الشركه بهذا الامر فنحن واجبنا ان نخبرك.

 لهذا وجب التنويه اختي / اخي الفاضل وذلك لحفاظ حقوق الاخوه جميعا في كل الفرق وهذا ايضا يحفظ حقوقك مستقبلا والذي يمكنك من معرفه المطالبه في هذه الحقوق والاهم هو اننا  نعمل في شركه دي اكس ان الماليزيه كاخوه قبل العمل فيها كموزعين.

 ولاننا ايضا كفريق ملتزم جدا بالقواعد  والنظام لشركه Dxn والاهم اننا ملتزمين امام الله قمنا بتبيان هذا الامر لكي لا تحصل التباسات مستقبليه لا سامح الله ....

اما اذا كنت قد دخلت الى موقعنا بشكل مباشر
 اما اذا كنت قد دخلت الى موقعنا مباشره وتعرفت على هذه الفرصه العظيمه من خلال موقعنا المتواضع هذا فاننا نتشرف جدا بمرورك وثقتك بنا وبفريقنا وسيكون لنا الشرف الاكبر بانضمامك لفريقنا وسنكون دليلك لتحقيق الثراء الشامل باذن الله مع شركه ديكسن العالميه الماليزيه  .
 وسنقوم ايضا بتقديم كل الدعم والمعلومات اللازمه لكم اخواني الاكارم وحصولكم على مزيد من التقدم والتطور في شركتنا الرائده دي اكس ان وبأذن الله سنكون وسنظل عند حسن ظنكم حتى تحقيق أعلى المراتب...... 

🌹💐🌹💐🌹💐
يمكنك التسجيل في خلال عدة دقائق بملئ بياناتك في

موقع الشركة الرسمي 

 رابط التسجيل في الشركه موجود في هذه الصفحة بعد هذه الملاحظة

 ♧  ملاحظة ♧

يجب وضع المعلومات بدقه لانك ستقوم بقبض عمولاتك من اقرب فرع لشركه dxn طبقا لمعلومات هويتك الشخصيه ويجب التركيز ايضا عند وضع عنوان بريدك الالكتروني خلال تسجيل كيف في موقع الشركه لان دكسن ستقوم بارسال رمز التفعيل عنوان بريده الالكتروني الذي وضعته عند التسجيل واذا كنت قد وضعت عنوان بريدك بشكل خاطئ لم يصلك رمز التفعيل وعندها ستطر لاعاده كتابه الايميل الصحيح باستخدام طريقه معينه وحلها موجود في موقعنا وتحديدا بالفيديو ادنى رابط التسجيل في شركه دكسن ولحل مشكله عدم وصول رساله الكود الى بريدك ولعدم الوقوع بالاخطاء عند التسجيل

 فقط تابع الفيديو الموجود اسفل رابط التسجيل

وستتعلم بالضبط كيفيه التسجيل في الشكل الصحيح خطوه بخطوه وحل مشكله الكود ايضا وبالتوفيق 

 لتسجيل عضوية مجانيه من خلال الانترنت

 فيديو يشرح لك تسجيل عضويه مجانية ديكسن اونلاين بدون اخطاء


لتسجيل عضويه مجانية دولية في شركه dxn الماليزي العالمية     ( شاهد الفيديو  )  

(اضغط هنا) 


♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕

من هو الداتو ليم سيوجين




♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕

An Interview with Dr. Lim Siow Jin   _Why DXN  ? 



  ♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕

ترجمة الفيديو للقاء الداتو ليم سيوجين، لماذا شركة dxn


في الواقع لم يحدث في ليلة وضحاها في الحقيقة ما  في ال Dxn تم بنائه على مر عشرين عاما وحتى قبل ذلك في منتصف الثمانينات بدأنا نحضر لل DXN  .  الكثير من الاشخاص يسالونني  : لماذا  اخترت مجال التسويق متعدد المستويات هذا، لان هذا المجال لا يملك اسما جيدا وربما لا يملك صورة جيدة  !!  اقول لهم ان هذا المجال التسويق المتعدد المستويات هو اداة فقط.اداة في حد ذاتها ولا يمكننا تحديد كونها اداة جيدة او سيئة  ، الشخص الذي يستعمل هذه الاداة هو الذي يحدد ذلك تماما مثل السكين  ، هل يمكنك تحديد ما اذا كانت السكين جيدا ام سيئا  بل اليد التي تحمله هي التي ستحدد ما اذا كان استعماله جيدا اذا قمت بتقطيع السوشي به فهو سكين جيد اذا استخدمته لسرقه الناس فهو سكين سيء نفس الشيء بالنسبه للتسويق متعدد المستويات هو لا يعتبر جيد ولا سيء هو فقط اداه  .
شركه دي اكس ان حقيقيه ولهذا السبب اخصص وقتا لاشرح للناس ان شركه نحن شركه جيده فستكون ليلى سعيده اذا حصلت على حبل الاشخاص الذين تصفح رجل فهذا سيكون سيء لذا فان الامتيازات والرهون البحريه في حد ذاته ليس جيدا انه ليس سيئا انه مجرد ادوات جيده ولكن هذا هو السبب في انني اقضي بعض الوقت في توضيح ان اللهجه نحن شركه حقيقيه ومن ثم كان لدينا شركه جيده مع خشب دي اكس ان يعني الاخلاق شركه جزيره بالفقه حتى يكون لدينا شركه جيده فنحن شركه جزيره بالثقه لذلك عندما تصبحت امتيازات والرهون البحريه في ايدينا ادوات جيده على ما يرام وبعد ذلك يمكننا ان مشعل عملائنا اكثر من عملائنا في موزع مثل wi-fi مثل الفطر لا على مدار 23 عاما الماضيه ثم فعلنا ذلك مرارا وتكرارا قالوا كيف بدات هذه هي الطريقه التي بدات بها حتى اليوم اصبحت دي اكس ان ناجحا للغايه فنحن على راس الشركه الخامسه ونكون اكبر شركه امريكيه في ماليزيا يسالني من ان الكثير من الناس حسنا كيف يمكن ان يكون دي اكس ان ناجحا للغايه وترى هنا لدينا مجموعه ضخمه من الوان المصنع هذه الشبكات لدينا اكثر من خمس ملايين شخص ما هو اثر او النجاح AJ  العصا هي بسيط جدا حسنا لدينا منتجات جيده لدينا نظام جيد ونحن صادقون نحن لا نغش انت تعلم ان هذا يجعل الامر بسيطا للغايه عندما تتنافس شركتان في السوق كما تعلم حسنا لا تحتاج الى الذهاب اليه نزهة استرو  لا تحتاج الى بنادول لمعرفه اي واحد سيفوز بالسوق حسنا من لديه تنافسيه سيفوز بالسوق ايا كان الصادق الذي سيفوز بالسوق لذا فانه دي اكس ان لدينا تقنيتنا الخاصه لدينا هذه المنتجات الخاصه بنا ونحن لديك هذه

®®®®®®®®®®®®

نبذة مختصرة عن مشروع dxn


نبذة مختصرة عن مشروع dxn

دليل مختصر عن شركة DXN

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسعد الله اوقاتكم ايها الاخوة الكرام بكل مكان باجمل التحايا و اعطرها. حقيقة ساتناول الان ان شاء الله تعالى مع حضراتكم  البرنامج التعريفي لشركة دي اكس ان العالمية. 

حقيقة شركة dxn

هذه الشركة التي استطاعت أن  تثبت وجودها في السوق العالمية. هذه الشركة التي اختصت في مجال الصحة. ومجال الصحة  في الوقت الحاضر يعتبر من اهم القطاعات. لذلك  صناعة البيع المباشر مع قطاع الصحة يعتبر قطاعا حيويا وكل من يعمل في هذا اذا اتقن  العمل واخرج منتجات ذات جودة عالية فستجد الشركة ناجحة وهذا هو حقيقة دي اكس ان اثبتت انها ناجحة حيث امتدت في الافاق في كل القارات  من قبل 30 سنة.

التسجيل في شركة دي اكس ان

 نبدأ ان شاء الله تعالى كلام عن  مجال الصحة وحقيقة نحن نعيش فوضى صحية عارمة في هذا الوقت الراهن بسبب التلوث ، بسبب السموم ، بسبب النمط غير الصحي لكثير من الناس سواء في الغذاء ، سواء في الشراء ، سواء في العادات . لذلك ستجد تلوث في البيئة ، تلوث في الغذاء ، تلوث في في المياه ، تلوث التربة ، وهذا ادى الى  كثير من الامراض التي لم تعرفونها وظهرت اسماء كثيرة لم نكن نسمع بها من ذي قبل.

معلومات عن شركة dxn

 فشركة دي اكس ان هي شركة عالمية ، شركة تعتبر رفيقا للصحة والحياة ، حيث انها تقدم  كثير من المنافع والفوائد ، بل تعددت هذه المنافع لتتعدى مجال الصحة الى مجالات كثيرة سنتناولها ان شاء الله تعالى في سياق  محاضرتنا او تعريفنا لهذه الشركة. 

متى تأسست شركة DXN

هذه الشركة تأسست قبل 30 سنة من عام 1993. حيث تعتبر شركة قوية شركة ثابتة تستثمر في عدة مجالات في مجال الصحة ، في مجال قطاع الطاقة المتجددة، في التنمية العقارية ، هذه الشركة امتدت فكثير من الدولبعضهم اوصلها إلى 170 دولة. وهي مرخصة بشكل رسمي في حوالي 80 دولة حول العالم ولها عشرات الاف المراكز  متنوعة في كثير من الدول. هذه الشركة رؤيتها تحسين الصحة عند كل الناس ، وايضا ايجاد ثروة شرعية  حقيقية من خلال نظامها المالي المانح. ايضا هذه الشركة مدعومة من الحكومة الماليزية فكثير من مكاتبها افتتح عن طريق وزراء ، عن طريق سفراء ، عن طريق  مسؤولين في ماليزيا ، فماليزيا تعتبر هذه الشركة سفيرا لها في الدول الكثيرة. وتأسست هذه الشركة على يد مؤسسها هذا الرجل  الذي يعتبر رقما صعبا الان في عالم  الصحة والطب التكميلي ولها تاريخ حافل. هذه الشركة في مجال الجودة، فهي تتخذ وتعتمد على معايير صارمة في مجال الجودة فهي حاصلة على شهادات كثيرة في الجودة. منها الايزو سفنتي زيرو شهادات حلال لكل منتج من منتجاتها  . فهذه المنتجات ذات جودة عالية متنوعة هذه المنتجات هي بين مكملات غذائية ، بين مشروبات صحية واغذية صحية بين منتجات الشخصية وبين منتجات التجميل وايضا منتجات منزلية ونظام تنقية المياه. فقد بلغت منتجاتها  حوالي 200 منتج حول العالم.

 اذا بدأنا الكلام عن هذه المكملات الغذائية فيأتينا على رأسها ملك الفطور وهو الجانوديرما الاسم العلمي لهذا النبات المهم جدا او هذا الفطر المهم جدا الذي صنف عالميا بانه  رقم واحد بين اهم مملكة الفطور. وايضا عندها منتجات اخرى سنتناولها بشيء  من السرعة  باذن الله تعالى يكون لنا لقاءات اخرى مفصلة. الجانودرما هو سر الحياة الصحية في هذا الفطر الهام الذي يعمل على خاصية التطبيع العام وموازنة وظائف اعضاء الجسم ورفع المناعة فهو لا يتقيد مرض بعينه وانما يستهدف الجسد بشكل عام. لذلك ستجد من يأخذ هذا النبات يشعر بتحسن كثيرا في كثير من وظائفه مع الاستمرار في الاستخدام فهو ليس دواء وانما غذاء مهم جدا للصحة. اكتشف من اكثر من خمسة الاف سنة معروف عند الصينيين القدماء.  وبدأت زراعته  في ماليزيا تقريبا بتلاتة وتمانين وشركة دي اكس ان تعتبر  افضل شركة او اكبر شركة مصدرة لهذا النبات فطر الجانوديرما. فهو يساعد على احياء الخلايا والانسجة  من خلال وجود الجانودريك مكوناته المهمة التي استخدمته الشركة في منتجاتها  التي تهتم بالعناية بالبشرة وبالتجميل. وايضا  يتعامل مع مشاكل الجلد والجروح بشكل  جيد جدا.

 عندهم ايضا  عصير يعتبر من العصائر المهمة جدا المورينزي خالي من المواد الحافظة وايضا  يعمل بشكل ممتاز على رفع مناعة الجسم وفيه مضادات للاكسدة وايضا  بشكل عام يساعد  في مشاكل الجهاز الهضمي. 

عندهم نبات او طحلب يسمى طحلب الاسبيرولينا الذي تستخدمه  كثير من الوكالات مثل وكالة الفضاء الامريكية، وكالة الناسا وهو مغذي قوي جدا حتى ان هذه الوكالة قالت بأن كل واحد كيلو جرام يعادل الف كيلو غرام خضروات وفواكه مشكلة فهو مهم جدا لمشاكل فقر الدم والانيميا يساعد ايضا  بسبب وجود الكالسيوم والحديد والمغنسيوم وفيتامينات متعددة وفيه كلوريفال فهو  يعتبر مغذي  رائع جدا لمن عندهم مشاكل في التغذية ايضا.... 

 عندهم فطر يسمى فطر الكورديسيبس مهم للطاقة مهم  لزيادة التحمل وهذا الفطر وزن غرام منه يعادل غرام من الذهب كما ذهب بعض الدول  في الكلام عن هذا الفطر ايضا  ..... 

عندهم فطر يسمى فطر عرف الاسد وهذا الذي اكتشفوه اخذوا جائزة نوبل قبل ستين عاما فيعتبر فطر جدا لمشاكل الاعصاب وايضا  مشاكل الجهاز الهضمي و للذاكرة وكثير من الفوائد التي تتعلق بالجهاز الهضمي والعصبي فهو فطر  من ارقى انواع الفطور  والمنتشرة في العالم  . 



$$$$$$$$$$$$$$$$$

كيفية العمل مع ديكسن


توضيح مبسط لخطوات العمل مع دكسن

  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اخي العزيز العزيزة العرض المقدم لكم للعمل معنا في شركة دي اكس ان يعتمد على مفهوم التجارة الحرة. وهذا المفهوم ينص على المبادئ التالية. 
العمل يكون  :-
  •  بدون رأس مال
  •  بدون مجازفة مالية
  •  بدون محل او مخزن 
  • بدون رئيس عمل او عمال
  •  بدون مؤهلات دراسية محددة
  •  بدون استخراج تصريح او ترخيص من الجهات الحكومية
  •  بدون ترك وظيفتك الحالية
  •  التحكم في وتيرة عملك بنفسك
  •  ومن ثم توريث هذا الدخل الى الاجيال التي تأتي بعدك
 فكرة العمل تحتاج الى التركيز على نقطتين رئيسيتين  ، وهما  :-

  • النقطة الاولى تقديم منتجات طبيعية وصحية يحتاج اليها كل افراد المجتمع..
  •  النقطة الثانية هي تكوين فريق للعمل معك حتى تحقق دخلا متناميا ومستمرا. 

خطوات العمل مع شركة ديكسن

الخطوة الاولى لابد من فهم المنتجات من حيث خصائصها وفوائدها فهذه المنتجات هي مكملات غذائية صحية وامنة مرخصة من مؤسسة الغذاء والدواء . مصرح بتناولها من منظمات صحية عالمية. من اهم خصائصها انها تساعد على التشافي الطبيعي من الامراض. وهي ليس بديلا عن الادوية فهي مكملات غذائية وليست ادوية. وايضا هذه المنتجات ذات قيمة غذائية عالية تحتوي مضادات اكسدة تعمل على تقوية الجهاز المناعي ذات وسط قلوي وليس حمضي تحتوي على كمية الياف عالية تساعد على تنشيط الدورة الدموية تساعد على طرد السموم المترسبة في الدم. وتساعد على تنظيم وظائف الجسم.

 الخطوة الثانية في هذا العمل لا بد من البدء في تسويق هذه المنتجات بالطريقة التي تراها مناسبة مثل البيع المباشر للاقارب والمعارف من خلال شرح فوائد المنتجات لهم. اما الطريقة الاعم والاشمل فهي التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك. بحيث يتم الاشتراك في جروبات الفيسبوك من خلال صفحتك الشخصية والبدء بعمل منشورات عن هذه المنتجات ومتابعة تعليقات الناس وطلباتهم. ونستطيع استخدام وسائل التواصل الاجتماعي جميعها في التسويق لهذه المنتجات. ملاحظة كل منتج له سعر مخفض للاعضاء والسعر للزبائن. لذلك يتم بيع المنتج بسعر الزبائن. وذلك للحصول على ربح مباشر من الربح المباشر من البيع يكون كما يلي سعر بيع الزبائن ناقص السعر المخفض للاعضاء مثال افتراضي السعر المخفض لمنتج ما هو  10 دولار وسعر بيع المنتج للزبائن 13 دولار فيكون الربح هو 13 دولار ناقص 10 دولار ويساوي 3 دولار. 

الخطوة الثالثة لا بد من الاسراع في تسجيل عضوية في الشركة وذلك من خلال تسويق منتجات قيمة مئة نقطة او ما يعادل  80 دولارا. 

يعني انك تنتمي الى شركة عالمية منتشرة في اكثر من 180 دولة بالعالم وبالتالي فان هذه العضوية عالمية ومعتمدة في كل الشركة وانك اصبحت عضوا من بين 12 مليون شخص في هذه الشركة. ايضا الحصول على عمولة او مكافأة شهرية من الشركة تحسب لك من خلال نظام الشركة المالي. وسيتم شرح هذه العمولات في فيديوهات لاحقة. ايضا هذه العضوية بناء فريق يعمل تحت اسمك وذلك لتحقيق دخل متزايد ومستبق. 

كيفية بناء فريق عمل ؟

 انت هنا وتقوم بدعوة الاخرين من حولك اما من خلال الطريقة المباشرة او بوسائل التواصل ثم يبدأ كل شخص بدعوة الاخرين لتكوين فريق له وبالتالي يستطيع الحصول على فريق اكبر ومن ثم هذا الفريق الذي ينتمي اليك يصبح اكبر فاكبر وبالتالي يزداد الدخل ويصبح دخلا متناميا اما منتجات دي اكس ان فهي مكملات غذائية كما اسلفنا  وهي ضمن اربع سلاسل.

  •  السلسلة الاولى سلسلة المكملات الغذائية الصحية 
  • السلسلة الثانية سلسلة والمشروبات الطبيعية.
  •  السلسلة الثالثة سلسلة مستحضرات العناية الشخصية.
  •  السلسلة الرابعة سلسلة العناية بالجسم ومستحضرات التجميل. 

والان اهلا وسهلا بكم في عالم دي اكس ان. عالم واحد وسوق واحد لا نطلب منك ان تتخذ قرارك سريعا لكننا لا نريدك ايضا ان تتأخر في اتخاذ القرار. اقرأ عنا اسمع منا وجرب منتجات شركتنا وفي الاخير القرار هو قرارك. واهلا وسهلا بكم في فريقنا. ويسرنا ان تنضم معنا الى هذا الفريق. في نهاية حلقتنا لهذا اليوم لا يسعنا الا ان نتقدم لكم بالشكر الجزيل على اهتمامكم ومتابعتكم. 


_______________________
_________________

لماذا اخترت شركة dxn

لماذا اخترت شركة دكسن


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. بوصلة العالم الان متوجهة للتسويق خصوصا  (البيع المباشر) . 
البيع المباشر توجد فيه كثير شركات. هذه الشركات متنوعة النظام ومتنوعة المنتجات. حكم اني مارست التسويق،  مارست التجارة، انضميت لاحدى الشركات بعد اطلاعي على نظامها المالي واطلاعي على كثير من الانظمة للشركات الاخرى، وجدت ان شركة دي اكس ان تمتاز بنظام مالي قوي فلذلك قررت اختيار هذه الشركة، وشجعت على اختيار هذه الشركة ،  طيب يسألني كثير من الاخوة لماذا dxn ? لماذا ديكسن لقوة المنتج? لان المنتج متنوع استهلاكي شركة دكسن تمتلك اكثر من 200 منتج في منطقة الشرق الاوسط قاربت المنتجات ان تكون خمسين منتج متنوع من مكملات واغذية كمواد تجميل كمشروبات ساخنة كعصائر هذه المنتجات المتنوعة تتيح لي مجال واسع في التسويق هذا

 الجانب الاول كمنتج وذو جودة عالية تمتلك هذا المنتجات ذات الجودة العالية سعر معقول ومقبول هذا جانب اولي. 

 الجانب الثاني هو النظام المالي لهذه الشركة، العضوية مجانية. ثانيا العضوية عالمية،  الشركة لها فروع في 81 دولة امتلك عضوية مجانية ويحق لي بهذه العضوية ان اسوق المنتجات واكون فريق في واحد وثمانين دولة لان الشركة فاتحة فروع في واحد وثمانين دولة وقابلة للتوسع ممكن نسوي لكم تسجيل بعد فترة شركة فاتحة في مئة دولة. والشركة قانونية في هذه الدول وعندها فروع حقيقية والان اصور لكم من احدى الفروع في الاردن. فعضوية مجانية شركة لها فروع ومرخصة ومسجلة قانونيا في واحد وثمانين دولة. عندها توصيل للدول التي ليس لها  فروع الى مئة وواحد وثمانين دولة.

 الامر الثالث التوسع الافقي ليس التوسع العمودي والافقي ليس له حدود. يعني شركة مفتوحة العمق مفتوحة الافق. هذا من المميزات ربما تجد شركة هرمية لكن شركتنا يكون  التسويق متعدد مستويات. هذا له دور للاشخاص الطموحين انه ما في حدود.

 الامر الاخر مميزات الخطة المالية في علاوات تطوير ، في علاوات قيادة ، في ارباح دولية.

الميزة الاخرى في مشاركة ارباح دولية 2% ليوصل الى رتبة معينة. هذا شيء رائع ما تجده في شركات اخرى.

رحلات دولية هذي الشركة تقدم رحلات دولية سنوية لمن حقق نصاب معين فهذا ايضا من الامتيازات التي تقدمها هذه الشركة الرائعة.

نظام التوريث كثير منا يتمنى انه يبذل جهد في عمل وجهده وحقوقه ما تذهب سدى . في دي اكس ان تجاوز موضوع التقاعد. الان كثير من الموظفين ربما يتعب في وظيفته عشرين ثلاثين اربعين سنة من الموظفين لاجل يحصل على تقاعد بمئتين او ثلاث مئة او خمس مئة دولار لاجل ضمان  له عندما يبلغ مرحلة من السن او لاولاده في دي اكس ان تجاوزنا موضوع التقاعد الى نظام التوريث المتنامي لذلك نجد ان اناس معنا بدأ بالمشروع وكان ارقام بسيطة بعد ان غادر الدنيا الان عائلته بعد ان كان يستلم اربع مئة وثلاث مئة دولار الان عائلته من بعده يستلمون اكثر من ثلاث الاف دولار. نظام توريث متنامي فهذه الامتيازات  هي التي شجعتنا لاختيار شركة دي اكس ان. وهي شجعتنا نميزها على شركات اخرى  ...... 


____________________
______________


تعرف على اهم نقاط قوة شركة Dxn

---------------------------
------------------

كيفية التسجيل في شركة دكسن

كيف تكون عضو في شركة ديكسن


مرحبا بكم مرة اخرى . خلال الدقائق التالية ان شاء الله نسلط الضوء على مزايا عضوية شركة dxn وكيفية تحقيق العضوية مع شركة دي اكس ان ، ومصادر الارباح.

 الان اخواني الشركات  التي حققت اعمدة الثقة اللي ذكرناها سابقا تتنافس على ثلاث مسائل. تتنافس على قوة الشركة وقوة النظام وقوة المنتج. دعنا نسلط الضوء اليوم على قوة النظام مع شركة Dxn .
 العضوية مع شركة دكسن  لها مزايا كثيرة ومتنوعة. الان دعنا نركز على اربع امور من ضمن مزايا شركة dxn..
الميزة الاولى عضوية الشركة عضوية مجانية فبالتالي انت اذا دخلت مع شركة عالمية ماليزية وشاركتم الارباح في شركة منتشرة اكثر من 80 دولة ستحصل على ارباح دولية وبمقابل عدم وجود رأس مال فبالتالي اذا انعدم رأس المال عدمت المخاطرة 
الميزة الثانية عضوية عالمية فانت ستحصل على رقم عضوية عالمي ليس له حدود فبالتالي من حقك ان تبيع منتجاتك في اي مكتب في العالم وممكن ان تكسب عضو ويكون لك شريكا في الارباح ويكون من ضمن فريقك في اي مكان في العالم فبالتالي تحصل على حرية الزمان وتحصل على حرية المكان لا انت مع شركة عالمية وليس شركة محلية.
الميزة الثالثة في ارباح دي اكس ان في في عضوية انه العضوية تورث وهذا حقيقة توريث الارباح حقيقة شيء عظيم جدا انه ارباحك ستحفظ لعضوية دائمية لا توجد لها اكس باير. الان العضوية في شركة دي اكس ان تنشأ من خلال طريقين  :-

الطريقة الاولى من خلال الموقع الالكتروني للشركة. طبعا وضحناه في بداية المقال. وضعنا رابط الشركة وعملنا فيديو مختصر. وضحنا فيه كيفية انشاء العضوية من خلال دقائق مبسطة. فتنشئ لنفسك عضوية ولغيرك في اي مكان بالعالم عضوية مجانية بكافة مستلزمات العضوية وكافة حقوق العضوية.


  الطريقة الثانية لانشاء العضوية من خلال مراجعة احد مراكز الشركة التي هي توجد الاف المراكز في اكثر من 80 دولة فتنشئ عضوية من خلال تحقيق مبيعات تقدر بمئة نقطة طبعا تختلف مئة نقطة حسب البلد ممكن تكون من خمسين دولار الى مئة دولار حسب اختلاف البلد فتنشئ عضوية حقيقية مجانية من خلال تحقيق بعض المبيعات البسيطة. 

الان يا اخواني الجميل في شركة Dxn النظام الحقيقي هو منتجع حقيقي ذو قيمة تسويقية وذو قيمة صحية. فالبتالي شركة dxn وضعت خطة افتراضية حتى تثبت قوة النظام وسهولة تطبيقه وامكانية تطبيقه لدى جميع الناس. وضعت الشركة خطة افتراضية سمتها خطة الخمسة اشهر ومظمنة في كتيب الشركة وموقعها الرسمي. قالت انه لو حققت مئة نقطة انت كراعي مجموعة وكسبت ثلاث اعضاء خلال شهر.يحققون مئة نقطة. نفس الطريقة تكررها لمدة خمسة اشهر تحقق مئة نقطة وتكسب ثلاث اعضاء ونفس العملية يقوم بها فريقك يحقق مئة نقطة ويكسب ثلاث اعضاء. ستكون لك ارباح في الشهر الخامس تقدر باربعة الاف وسبع مئة دولار. وهذا اخواني رقم حقيقي ومثبت ومدروس دراسة دقيقة. طيب لو قال شخص انه هذه خطة افتراضية نقول نعم هذه خطة افتراضية لكن قابلة للتطبيق فكثير من الناس طبقها خلال سنة او سنتين او ثلاث سنين وحصل على هذه الارقام بل زيادة وضعف لان شركة دي اكس ان وضعت نظام حقيقي نظام مفتوح نظام بسيط ومع منتج حقيقي ذو قيمة تسويقية ومطلوب بصفة مستمرة فبالتالي النمو مستمر فانت مع شركة حقيقية ونظام حقيقي ومنتج حقيقي ونقول لك الربح والنجاح مع دي اكس ان اكيد كن معنا واستغل الفرصة نراكم قريبا في القمة ان شاء الله.


-----------------------
-------------

سلم النجاح مع dxn

سلم النجاح مع dxn


صباح الخير dxn صباح النجاح واليكم سلم النجاح الذي وجدته من تجربتي في دي اكس ان بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى اله وصحبه ومن والاه اخواني اخواتي انا بقول لكم سلم النجاح الذي انا مقتنع فيه بشكل عام في dxn والذي جربته انا من دي اكس ان  هي جزء من الحياة باختصار ليش اصريت اني اسوي سلم النجاح لحالك بمقطع لحاله لاني وجدت ان كثير من الاخوة والاخوات يريد ان ينجح لكن مش عارف انه ما يصل الى القمة او الى النجاح عبر السلم درج درج درج فما يعرف هذا يفكر النبي نجاح على طول مباشرة او يقفز قفزات اخرى يريد يوصل للسلم الاخر فينكسر او يطيح او يتوقف او ممكن يقولوا لي السارق الان هذي القمة قمة البرج فتريد توصل للقمة.

قمة النجاح في اي شيء. فانت تقول له انا بختصر الطريق تطلع من هنا مش من الدرج. السلم الذي نشره الان فتطلع من الجهة هذي. هذي يعني ما تطلع من هنا بيمسكوك قولوا حرامي سارق. لانك مش ماشي بالطريقة الصحيحة. فكثير من الاخوة اشوفهم يتوقعون انهم مش عارفين سلم لابد يمروا عليه ولابد يمر على الدرجة الاولى الدرجة الثانية الدرجة الثالثة الدرجة الرابعة بنشوف السلم ايش هو هذا الان سلم النجاح في اعتقادي انه يصلح بعد الاستعانة بالله لكل شي في حياتك في تجارتك في علاقاتك في زواجك في سفرك في دي اكس ان في اي مشروع على هذا. لا بتمر على السلم. ايش اول درجة? من درجات النجاح? اول درجة من درجات السلم. بنضرب دي اكس ان وبعدين انتم تطبقوها على الاشياء الاخرة. 

انت تريد تنجح الان تروح تكون مثلا سفير ملكي. اعلى مرحلة في الدي اكس ان. مثلا صحيح اذا قلنا ان سفير ملكية اعلى مرحلة في Dxn فانت كل واحد مفروض يعرف ان في هدف يوصل اليه بعض الناس يشتغل ما هو داري ليش وين يا احمد وين يا احمد? قال والله اخوكم علي تعرفوا حق وين احمد? هذا احمد? قالوا راح ركب فيه قعود جمل صغير يسموه عندنا في اليمن قعود يفكرني جمل كبير اول ما ركب في القعود القعود على طول تحرك وهارب شباب تعرف القعود فماشي ماشي الناس شوفوا وين احمد? وين احمد? يقول والله مال اخوكم علم وانا اخو عارف وين رايح? الناس يفكرون انه مستعجل عنده هدف وفي ناس هكذا يدخل لك في دي اكس ان دي اكس ان ولا هدف ولا هو داري وين رايح فلابد تحط الهدف? انت تريد تصير سفير ملكي خلال كم? من هم الناس اللي بتعامل معهم? اذا انت حطيت سفير ملكي مثلا فلابد ان ما بدخل على طول السفير الملكي لابد انه يسلم اول سلم ودرج تدوس على السلم هذا هو درج التعلم لا بد تتعلم وقبل التعلم لابد فيه نية هي مختلطة النية بالتعلم فهذا الدرجة الذي انت بتصعد عليها اول شي تتعلم ايش الشركة ايش المنتج ايش المكاتب ايش طرق النجاح ايش طرق الفشل ايش السفير الملكي ايش السبرولينا ايش الفقر كيف اتعامل مع البشر اشياء كثيرة لابد نتعلمها. فالذي يريد يقفز مثلا انت الان طالع برج لا انت متعرف ايش في الدرج هذا. ولا ايش في الشقة هذي ولا ايش البرج هذا فيه. وتريد تطلع البرج ايش ما تطلع? لا تقعد تروح مكان ثاني فلابد انك تتعلم. طيب بعد ما تعلمت. ايش الدرجة الثانية? السلم. اذا هنا التعلم. وطبعا قبل هالنية لا بد نستلم انك تتعلم انما الاعمال بالنيات. الدرجة الثانية هي البدء. لا بد ان تبدأ. بعض الناس يجلس يتعلم في القروبات كل يوم يقرأ. معلومات. مثل هذاك اللي كل يوم يقرأ معلومات عن السباحة. وعن سواقة السيارة. وما بدأ يسوق السيارة حرك السيارة وجرب وتعلم. قريت كتاب عن البحر والسباحة لابد بعد الكتابة تبدأ تتعلم السباحة. بعض الناس يظل يقرأ يقرأ لا يستخدم ولا يجيب اعضاء ولا اي شيء يقرأ معلومات. لابد من البدء لان مع البدء بتزيد العقبات. طيب ايش بيجي? السلم هذا هذا اللي كثير من الناس يفكر النبي صلى الله عليه وسلم النجاح لسه ما وصلت اي شيء الان ما دام بدأت بتبدأ سلم العقبات لازم تعرف هذا انت بدأت تفكر ان الناس كلهم بيشكروك الا وهذا يتمسخر عليك وهذا ما وهذا يتحمس لبعد الحدود وبعدين يغلق تلفونه وهذا يقول لك انا مش فاضي وقصص فلابد تعرف ان السلم الثالث اذا تريد تنجح فيه انك بتواجه عقبات فتعتبرها امور طبيعية عقبات طبيعية بعض الناس اه طبعا يفكرون العقبات هنا عقبات كبيرة جدا لو قارنتها بمشاريع تجارية وافكار ثانية تحتاج لك راس مال تحتاج لك شحن بضاعة تحتاج لك فتح مكاتب دفع ايجارات احنا نحتاج عيشوا والله ما زبطنا الايميل اول ما يبدأ واحد يقول لي يا اخي عقبات ايش ما ارسلوا لي الكود على الايميل دورت بالايميل ما وصل للكود ما عرفت كيف افعل العضوية كأنها قصة وخلاص ينسحب او عقبة ايش? انها كيف نفعلها العضوية ونفعل مية نقطة كأنها عقبة هذي دي مش عقبة بعض الناس ينطلق للعقبة الثانية ايش هو? ما ردوا علي في القروب بسرعة سألت وما ردوا علي في عقبات لا تفكر ان كل ضغطات زر كل يتوجهوا لك . لكن لو قارنتها باشياء اخرى هي عقبات بسيطة. هذي العقبات لا بد تعرفها في كل شيء. قلنا قريت كتاب سيارة بدأت تسوق السيارة ما تمد العقبات. تسوق ببطء ممكن تطيح ممكن كذا. لكن هذا شيء طبيعي. بعدين بتسوق وتسولف فالاندي. يلعبوا في الطائرات في السماء عندهم عقبات كيف يسوقوا السيارة. فانت لازم حتى الزواج بعض الناس يتزوج واحدة يدور عليها من زمان ويدور عليه. مش عارف ان فيصل هذا العقبة. عقبة ان يواجه انها بشر وان عندها مشاكل ولا عندها مرة نفسيتها كذا وهو نفسيته كذا ومرة مشغول ومرة كذا. فيقول لك اذا طلعت الامور كذا بترك. او اي عمل ارتجالي او اي شي فلابد تعرف انك ولد دافع العقبات استمر مع امور الحياة واسرة كريمة واولاد وتصير جد وتخلف اسرة نفس الشي تجاوز العقبات هذي بعظ الناس عندهم عقبات ايش? يا اخي المنتجات خلصت والله المنتجات عندنا كذا والله في ماليزيا ارخص والله اغلى ما ادري ايش المنتجات يا اخي في اوروبا كيف نسوي لا بد تعرف ان كل الذي وصلوا هم الذي استمروا فبعض الناس اول ما توصل العقبات هذا اذا ما في عندنا في اوروبا يا اخي ما اقتنعوا الناس اللي سجلتهم رقدوا اللي كذا فاللي ما يتجاوز هذي ويستمر ايش الحل العقبات هذي? هي الاستمرار وتغيير الطرق اول شي انك تعرف ان في عقبات الشي الثاني لا بد تعرف انك تستمر في اعضاء ما ناموا دور غيرهم العالم موجود كثير انا الحين دخلت في موقع عجيب جدا في الانترنت اسمه السوق المفتوح عشرة مليون شخص منتظرين اللي يدعوهم كان بيلقى مع اللي اسسه في الجزيرة ادخل عالم التدريس الاخير عشرين يلا واصل لك الملايين كل واحد بطريقته كلمتهم اقتنع غير طريقة الصحة الى طريقة التسويق يعني بدل طرقك مثل الماي ونازل من الجبل وقفت الصخرة دور طريق ثاني فلابد تستمر لابد تتعلم الايميل لابد تتعلم كيف تسوي عضويات بعضهم ما عندي انترنت. يا اخي انت مش قصة الناس طالعين سطح القمر دور لك بيت ثاني دور لك قهوة دور لك اي اي مكان صديق تعرف عليه وعنده انترنت وشقوا طريق النجاح. فلابد من الاستمرار الذي يوصل عند العقبات هذي ويتوقف بعد فترة يتحول الى الى يعني يا حاسد للناجحين يا يدور دين من الناجحين يا يلوم نفسه نظره في ما ادري ايش الحياة هذي يون ويبكي لا العقبات كلهم التجار والعلماء وكل الناس مروا بالعقبات هذي فلابد تستمر في العقبات طيب استمريت في العقبات ايش الاخر اللي يجيك تعديت العقبات قلت انا رجل مثل الناس ومثل النساء البطلات والناجحات في كل المجالات لابد اصر ما يتوقف من العقبات ايش اللي يجيك عقبة الثانية او سلم اخر استمر لا تتوقف ابدآ  ..... 

( صر على العزيمة والهدف)  وسوف تصل الى ما تريد بأذن الله تعالى


______________________
______________



حكم العمل مع شركة DXN
حلال ام حرام


_______________
__________

منتجات شركة ديكسن

ما هي منتجات شركة dxn

السلام عليكم واسعد الله اوقاتكم بكل خير شركاء النجاح اعضاء شركة دي اكس ان. بهذه المحاضرة راح نتكلم عن منتجات شركة dxn واقسامها. حتى يتسنى للاعضاء الكرام التعرف عليه. طبعا في بادئ الامر يجب ان نعرف ان المنتجات هذه عالية الجودة ذات قيمة غذائية كبيرة. منتجات شركة Dxn منتجات ناطقة. لسانها فوائدها. ولهذا استمرت شركة DXN  ثلاثون سنة. حتى عامنا هذا في بداية سنة الفين وواحد وعشرين. لكون منتجاتها حقيقية. ومثل ما ذكرت لكم سابقا بسبب المنتجات التصنيع الممتازة. حصلت الشركة على العديد من الشهادات العالمية اللي اعطتها قوة ورصانة حقيقية فكن مطمئنا. لان السبب الرئيسي بنجح شركة دكسن هي المنتجات.
بداية دعونا نتفق ان منتجاتنا ليست ادوية بل هي اغذية اساسية عالية الجودة شمولية الاحتياج استهلاكية بحيث يحتاجها كل انسان اياك ثم اياك ان تقول عنها ادوية فتظلمها  . 

 

منتجات شركة ديكسن تنقسم الى اربعة اقسام:

    اولا:- المكملات الغذائية 

         ثانيا :- الاغذية والمشروبات الصحية
  ثالثا :-العناية الشخصية
    رابعا :-المنتجات التجميلية

 حاليا وحتى بداية سنة الفين وواحد وعشرين موجود بالشرق الاوسط تقريبا اكثر من 200 منتج. 

القسم الاول المكملات الغذائية الصحية. طبعا وفرت شركة دي اكس ان عدة انواع من المكملات. ومثل ما  قلنا سابقا المكملات الغذائية ليست ادوية. وانما من اسمها هي مكمل غذائي. تساعد الجسم على رفع المناعة. تجدد الخلايا وهكذا. القسم الثاني اخواني

 قسم المنتجات الغذائية والمشروبات. يتكون من القهوة والنسكافية بانواعها والمشروبات بانواعها وراح نتعرف على كل منتج ان شاء الله وفوائده بصورة مختصرة جدا . 

القسم الثالث منتجات العنايه الشخصية التي تتمثل بمعجون الاسنان والصابون والشامبو ورغوة الجسم وزيت الاطفال والبودرة كل هاي المنتجات منتجات صحية ومفيدة للجسم مضافة بنسب معينة الفطر الرئيسي. طبعا احنا شهريا نشتريها من السوبر ماركت. ولكن مثل ما ذكرت لكم سابقا بدون فائدة مالية تذكر. وايضا منتجات ضارة بجسم الانسان بالمستقبل. فقط علينا تغيير السوبر ماركت والاتجاه الى شركة dxn. فراح نستفاد صحيا ونستفاد ماليا  .

القسم الرابع منتجات التجميل تتمثل ببودرة اللؤلؤ ومجموعة الالوفيرا ومجموعة جانوزي والمجموعة البحرية وعطور رجالية ونسائية ومقشر البابايا طبعا كليتها منتجات صحية منتجات مفيدة جدا للجسم والبشرة خاصة مجموعة الالوفيرا جميع النساء يعرفون شنو الالوفيرا شهريا يشتروهن  من محلات التجميل ولكن بدون فائدة مالية تذكر .

 وبالختام اخواني هذه منتجات شركة Dxn . منتجات ذات جودة عالية. منتجات صحية. والاهم من هذا كله منتجات استهلاكية ،  نحن شهريا نشتريها من السوبر ماركت صار لنا سنين نشتريها وراح نظل سنين نشتريها. ولكن بدون فائدة مالية تذكر. وايضا كونها منتجات غير صحية. فاخواني مشروع شركة دي اكس ان يعتمد عليك فقط اذا انت غيرت البقالة وصرت مستهلك حكيم. يعني تغير السوبر ماركت من السوبر ماركت العادي الى سوبر دكسن فانت سوف تحصل على منتجات صحية ومشروع العمر. فمن راح تجربون المنتجات? راح تشوفون جودتها وقيمتها العالية. وهذا السبب استمرار شركة دي اكس ان 30 سنة. تحياتي الكم واتمنى لكم الموفقية والنجاح.


-------------------------
-----------------


كيف اشتري منتجات ديكسن

كيفية الحصول على منتجات dxn

 السلام عليكم نظرا للكم الهائل من الأسئلة التي تأتيني في الخاص او في العام عن كيف اشتري  منتجات او كيف اسجل حتى تكون عندي عضوية  او كيف اشتري بعضوية غيري  فهنا قررت ان اعمل فيديو توضيحي لان الطريقة جدا جدا سهلة والتسجيل مجاني في شركة dxn  . 

فهنا فقط اكتبوا في كوكل DXN eworld صراحة الخطوات الي تشوفها  جدآ سهلة  ، اضغط على الخطوط الثلاثة في الاعلى واختار اللغة بعدها إضغط على لقد قرأت وفهمت، بعدها قم بملئ الحقول التي عليها نجمة حمراء (  ).يجب وضع البريد بصورة صحيحة  ، لان كود رمز العضوية سوف يصل الى بريدك الإلكتروني. اما الفائدة من انشاء رقم عضوية خاص بك هو من خلال رقم العضوية يعمل لك تخفيض على المنتجات  بنسبة تصل الى  25%  بالاضافة الى الارباح التي سوف تحصل عليها عند شرائك لكل منتج  . فالتسجيل مجاني بمعنى الكلمة هو اصلا مجاني  .

بعد اكتمال التسجيل ننزل الى الشراء عبر الانترنت نضغط عليها ثم نضغط عليها مره ثانيه بعدها  سوف تظهر فئات المنتج  ، نضغط على الفئة التي نريد المنتجات منها  ، فاذا اردنا شراء القهوه السوداء مثلا نضغط عليها بعدها نضغط على استمر للتسوق اي منتج نريد شراءه نضغط عليه ثم نضغط على استمر بالتسوق ويجب ان نحدد عدد المنتج الذي نريده. بعدها نضغط على شاهد عربة التسوق لكي تشاهد عدد النقاط والكمية. بعدها نضغط على الخروج للدفع  ،  تخرج لنا قائمة اضافة المعلومات الشخصية ورقم الموبايل... نملئ هذه الحقول ثم نضغط على استمر  ، بعدها سوف يحولنا إلى معلومات كارت البنك ،  نختار البطاقة التي نريد الدفع من خلالها ونضيف معلومات البطاقه ثم نضغط على لقد قرأت واوافق ثم نضغط على سجل طلب الشراء.  بعد اكمال هذه الاجراءات يرسل لنا كود الى البريد الالكتروني  ، نأخذ هذا الكود ونضعه في حقل رمز التحقق بعدها نضغط على يعتمد،  بعدها نضغط على إضغط لنكمل الدفع  . 


____________________

_____________



قصة نجاح ملهمة مع ام طارق في شركة Dxn


-------------------------------------





 نجاح ام طارق ورحلتها الى اذربيجان 


♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕

كيف أنجح في شركة DXN

لتحقيق النجاح مع dxn عليك تطبيق ثلاثيه النجاح وهي :-
  1. استهلاك منتجات دي اكس ان الصحيه والاستفاده منها .
  2.  مشاركة المنتجات مع الاخرين وذلك من خلال التوصية الشفهية .
  3. بناء فريق من المستهلكين بالتدريج .

 كانت هذه معلومات عن شركه دي اكس ان مختصره ومبسطه اتمنى ان تكون استفدت منها واخذت فكره مبسطه عن شركه دكسن ومنتجاتها والعمل معها .

رقم عضوية مجاني للحصول على 
تخفيضات تصل الى  25 ٪

عضوية مجانية

للاستفادة من التخفيض ع جميع منتجات شركة dxn الماليزية العالمية من اي بلد في العالم يمكنك فقط تقديم كود الخصم هذا لموظف شركة دكسن
⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️

823574517

♕♕♕♕♕♕♕♕♕

مشروع دكسن شمولي

*سُمي مشروع DXN بـالمشروع الشمولي لأنه يوفر لنا رغبات وفوائد كثيرة جــدا*  
     👇 *أبــــــــرزهـــا* 👇

*1*  *الصحة* :
وذلك من خلال نظام غذائي متكامل من الطبيعة من خلاله تقضي على مسببات المشاكل الصحية المتمثلة في تراكمات السموم والمواد الفاسدة وكذلك ضعف العناصر الغذائية الأساسية 
وبهذا تعين جسمك على التخلص من أي مشكلة ذاتيا وتلقائيا وتستعيد توازن جهازك المناعي وكذلك وظائف أعضاء جسمك بفضل الله. 

*2* *المال* :
وذلك من خلال صناعة تسمى صناعة البيع المباشر من خلالها تم الغاء الوسطاء من وكيل وتاجر جملة وتاجر تجزئة وكذلك شركات الدعاية والإعلان... وتم الارتباط بالمستهلك مباشرة ليحل محل الوسطاء.. 
ويكون شريك مع الشركة في صافي أرباح جميع منتجاتها بأنحاء العالم ومن خلال نظام مصمم للنجاح برقم حساب عالمي خاص بكل شخص ومع هذا النظام نجح الملايين من قبلك فقط عليك أن تفهمه بعمق وتتضح لديك الرؤية وتكون صاحب طموح وجاد ومهتم. 

*3* *اجتماعيا* ( علاقات ) 
وذلك من خلال تعرفك على أناس جدد تريد أن يكونوا شركاء معك في هذه الصناعة ، ومن خلال التقائك بأعضاء شركة *DXN* بالعالم فأنت وهم عائلة واحدة. 

*4 *سفر وترحال* 
وذلك من خلال الرحلات المجانية السياحية السنوية التي تكافئ بها الشركة كل طموح ومجتهد ومثابر. 

*5* *نماء فكري* ( ذاتي ) 
وذلك من خلال تعلمك الثقافة الغذائية الصحيحة ومن خلال تعمقك وبحثك عن الشركة والمنتجات
ومن خلال تعلمك عن المال ومتابعة قصص رجال الأعمال وكذلك تعلمك وممارستك مع الناس في مهارة الإقناع والعرض والمتابعة 
وبهذا انت تنمي معلوماتك وتصقل مهاراتك وقدراتك لكي تنجح… فهنا تنمي ذاتك من جميع النواحي. 

*6* *حرية الزمان والمكان* 
وذلك امتثالا لشعار الشركة العام *"عالم واحد وسوق واحد وعضوية واحدة وعائلة واحدة"* فيمكنك أن تشتغل من أي مكان تتواجد فيه الشركة وبأي وقت تريده أنت وعلى اية حال تريدها من منزلك ومن ع سريرك ومن مقر عملك ايا كان نوعه.. كل هذا يتم دون أن يتعارض مع عملك الحالي والاساسي . 

*7* *روحانيا* ( إنسانيا ) 
وذلك من خلال توجيهك بوصلة قلبك لله سبحانه وتعالى بأن تكون نيتك نشر الخير وأن تكون معطاء وأن تكون صاحب بصمة بحياة أناس آخرين. 
المريض تدله على ما ينفعه من استخدام للمنتجات وكذلك نظام غذائي صحيح 
الصحيح تدله على ما يفييده للوقاية من خلال استخدام المنتج وكذلك تعلم الثقافه الصحيحه 
الفقير تدله على فرصه يجد من خلالها مصدر رزق 
وجميع الناس بحاجة إلى هذه الفرصه فقط أنوي لهم الخير جميعا لكي تؤجر وتضع بصمتك الواضحه والرائعه قبل الرحيل 

*8* *توريث إنجازك لعائلتك*
وما أجمل هذه الميزة بنظام *DXN* فهو مشروعك بحياتك ومشروع أهلك بعد مماتك، فلا يضيع جهدك بموتك بل تستمر عمولاتك الشهرية لورثتك.
ان تترك أولادك اغنياء خير من أن تتركهم عالة يتكففون الناس 

*فلهذه الأسباب أيها الأخوة أعجبنا مشروع dxn فلا يوجد مشروع يجمع لك كل هذه الخصال، والجميع فيها سواسيه انت من يصنع نجاحك وانت من يحدد دخلك فلا تتأخروا في اغتنام الفرصة معنا فالخير والنجاح وريادة الأعمال متاحه ومن حق الجميع.*
💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫

«  «    لا تقرأ   و    ترحل   » » 

ضع بصمتك.. وشاركنا برأيك.. 

** اذا كان لديكم اي استفسار او اضافة للمقال يمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرا لجهودنا ودعمآ للموقع.. 
يرجى مشاركة المقال عبر ازرار المشاركة الاجتماعية بالاسفل **
***تم بحمد الله ***

اذا اردت الاستفسار عن اسعار منتجات شركة dxn لدولة معينة فتواصل معي لاعطيك الاسعار الخاصة بتلك البلد .

author-img
صحة وثراء

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    لا يسمح بالتعليقات الجديدة.

    google-playkhamsatmostaqltradent