recent
أخبار ساخنة

لماذا عليك اختيار شركة dxn ؟ 22 سبب يجب عليك معرفتها | شركة دكسن


سؤال قد يتبادل إلى ذهن كل من يسمع عن شركة DXN وانها هي الأفضل بين شركات البيع المباشر التي تهتم بالصحة وبالتسويق متعدد المستويات ، فيتسائل : لماذا علي اختيار شركة dxn وليس غيرها .

والجواب عنه ان شركة دكسن توفر لنا مجموعة كبيرة من الميزات التي لا يمكن أن نجدها مجتمعة في شركة أخرى، وهذا ما سنشير اليه في هذا الموضوع ،  حيث سنذكر لك اكثر من ٢٠ سبب يجعلك تختار شركة dxn ويبين لك  لماذا شركة dxn هي الأفضل( سواء أكنت تبحث عن الجانب الصحي او الجانب الثقافي او الجانب المالي او الجانب المعرفي او غير ذلك .....)

_______________________________

معلومات تهمك في dxn

__________________________

        __________________


لماذا عليك اختيار شركة DXN

 هناك الكثير من الميزات التي تجعلك تعمل مع شركة dxn  بل ولا تفكر في غيرها من الشركات على الاطلاق ! وفي هذا المقال سوف نذكر اهم خصائص شركة DXN التي تظهر مدى تميزها وتفوقها على غيرها من الشركات التي تستخدم التسويق متعدد المستويات .


ما هي شركة دكسن | شركة dxn
لماذا عليك اختيار شركة dxn

شاهد ايضا

لمعرفة كيفية تسجيل

 عضوية في شركة dxn


لمعرفة كيفية العمل مع شركة dxn 


بعض خصائص شركة Dxn

1* شركۃ دي اكس ان حائزه على الكثير من الشهادات والجوائز العالمية العالية.

 والتي منها على سبيل المثال شهادة GMP والتي لا تحصل عليها الا شركات الأدوية،  وهذا ان دل على شيء فانما يدل على ان منتجات دكسن  هي منتجات غذائيه اساسيه بمواصفات دوائيه عاليه كذلك ايضا حصلت على شهاده مزاوله التصنيع الجيد وهناك الكثير من الشهادات والجوائز التي حصلت عليها  شركة dxn .

2* لا قيود ولا دوام ملزم به ولا مدير يتحكم في عملك

 انت مدير نفسك في العمل مع شركۃ دكسن فلا قيود عليك ولا حسيب عليك ولا رقيب الا الله . فالعمل الحر يكسبك استقلاليه في الحياه ومضمونه في القرار والبعد عن القيود الثقيله التي تكون في العمل مع الاخرين .

3* شركة DXN فيها استثمار لجميع المعطيات والامكانات والقدرات

 لماذا عليك اختيار شركه دي اكس ان ؟ لانك في شركة ديكسن يمكنك استثمار كل شيء !!! فتستثمر جهدك وتستثمر وقتك وتستثمر مالك وتستثمر علاقاتك فيما يعود عليك بالنفع صحيا واجتماعيا وماليا والاهم من ذلك انك تستثمر استهلاكك اليوم !!

4* العضويه مجانية 

 العضوية في dxn مجانيه على العكس من بعض الشركات التي تكون فيها العضوية مدفوعه . فمع DXN يمكنك الحصول على العضويه مجانا بدون ان تدفع فلس واحد مقابل العضوية .

5* النظام مجهز ومهيئ للنجاح

 فهي تمتلك نظام واحد على مستوى العالم وخطه ماليه عادله مربحه مانحة ، ونظامها مهئ ومجهز للنجاح وما عليك انت الا الاجتهاد في تعريف الناس على الشركه والمنتجات وتستفيد من الشركة ( منتجات صحيه ورحلات مجانيه وعمولات ) .

6* منتجات صحية فريده

 ف منتجات شركه ديكسن صحيه مفيده تحتوي على فطر الجانوديرما وتتميز بخلوها من اي مواد ضاره او مواد ملونه صناعيه ، وايضا فهي مزروعه بطريقه عضويه في مزارع شركه دي اكس ان في ماليزيا وغيرها من الدول والتي تتميز زراعتها بدون مبيدات ولا كيمياويات .

7* منتجات استهلاكية نحتاجها باستمرار 

من اهم المميزات لشركة dxn تريد ان تعمل مع الشركه وتحقق دخل مادي : ان منتجاتها استهلاكيه وهذا يضمن  اعادة الشراء باستمرار ، الامر الذي سيوفر لك دخل متكرر ومنتظم ، فهناك الكثير من الشركات التي تعمل في البيع المباشر او التسويق المتعدد المستويات ولكنها ليس لديها منتج تملكه ، او لديها منتجات تملكها ولكنها ليست ضروريه كالاجهزه الالكترونيه والساعات وغيرها من المنتجات التي لا يحتاجها الناس دائما ، وقد تجد ان بعض الشركات لديها منتجات استهلاكيه ولكنها ليست متميزه عن غيرها بل هي منتجات عاديه تجدها في السوق بكل سهوله ، على العكس من منتجات dxn التي شهد لها القاصي والداني بنفعها وجوده منتجاتها !!

8* منتجات شركة dxn فريده من نوعها

 وهذا من اهم المميزات القويه لشركة dxn فهي تقوم بانتاج منتجات صحيه مع تطبيق اعلى معايير الجوده اضافه الى وضع الفطر الريشي في اغلب منتجاتها ، الامر الذي لا يمكن ان تجده في شركه اخرى غير DXN . من الصعب ان تجد شركه تقوم بانتاج الشامبو او معجون اسنان او القهوه او منتجات التجميل او غيرها من المواد الاستهلاكية وتحتوي على فطر الجانوديرما الا في دي اكس ان .

هل تريد ان تكون عضو في شركة DXN

 اطلب عضويه الان


9* العضويۃ مدى الحياة

 العضويه في شركة dxn لا تنتهي بل انها مدى الحياة !. فقط في حالة انك لم تشتري لمده 12 شهر فالعضويه تتجمد ، وبمجرد ان تشتري يتم اعاده تفعيلها تلقائيا !.

10* العمل مع دي اكس ان لا يتطلب منك مؤهلات ولا شهادات

 نعم ، ليس هناك شروط ولا قيود عليك ولا شهادات ولا مؤهلات مطلوبه منك ، الشرط الوحيد ان لا يكون عمرك اقل من 18 سنه ، وهناك اعضاء نجحوا في الشركة ووصلوا الى مراتب عاليه وهم ليس عندهم مؤهلات ولا شهادات ، فالعبره في الشركۃ بالعمل الصحيح والجاد وليس بالمؤهل .

 11* مفهوم التنين الواحد

 شركة dxn اطلقت مفهوم التنين الواحد ، فمنذ نشاتها سنه 1993 اطلقت مفهوم التنين الواحد : عالم واحد ، سوق واحد ، بمعنى ان كل عضو فيها ايا كان يتواجد في العالم فهو موزع لها ، يحصل على عمولۃ برقم عضويه خاص به ، وهذه ما لا يمكن ان تجده في غيرها من الشركات الاخرى .

12* التسويق متعدد المستويات

 شركة dxn تعتمد في تسويق منتجاتها على التسويق متعدد المستويات ، بحيث ان المستهلك نفسه يستفيد من الشركة ، فيحصل على عمولات مقابل مشترياته ومشتريات الذين يدلهم على الشركة .


13* تعدد العمولات والمكافات

 لماذا عليك اختيار شركة DXN اذا كنت تريد بناء مشروع مربح ؟؟ لانها تتيح لك ميزات ومكافات وعمولات متعدده . 

فهناك عمولات شهريه ستاخذها على مشترياتك ومشتريات الذين دليتهم على الشركة ،هذه العمولات تبدا من 6% الى 37% .

 كما انك ستحصل على خصم خاص لك كعضو من 15% الى 25% ، وسمحت لك الشركه ان تشتري المنتجات بسعر العضوية ثم بيعها بالسعر العادي ، فتربح الفارق !.

 ايضا هناك علاوه التطوير لمن كان لديه وكلاء نجوم في فريقه .

 واذا وصلت الى رتبه نجم ماسي فهنا تعطيك الشركه 2من ارباحها على مستوى العالم !! يعني تكون شريك للشركه في ارباحها،  فالشركه تعطي النجوم الماسيين 2% من ارباحها. 

 أيضآ هناك مكافاه الهاتف

ايضا هناك رحلات دوليه مجانيه سنويه الى عدد من دول العالم كما تقدم وهناك حوافز اخرى ياخذها العضو

١- رحلة الى ماليزيا لزياره مصانع الشركه بقيمه 1580 $ 

٢- حافز موبايل بقيمة 230 $

14* مع دي اكس ان ستتمكن من مساعده غيرك صحيآ وماليآ

 مع ما سوف تستفيده من شركة ديكسن من العمولة الشهرية والرتب العالية ستتمكن ايضا من مساعدة الاخرين من مرضى اغلقت في وجوههم الابواب وتعبتهم الامراض والعلل لترشدهم الى هذه المنتجات الصحية العالية الالقيمة الغذائية ، او مساعدة عاطل عن العمل الى العمل مع هذه الشركة ليعمل معها ويحقق دخل يكفيه ويكفي اسرته ، وبذلك تكون قد ساعدت غيرك بشكل كبير جدا .

 15* خطة DXN الماليه خطة مانحة وعادلة

 شركة dxn وضعت خطة مالية عادلة حيث انها تعطي على قدر النتيجة  التي حققها العضو ، فالذي يحقق نتيجة اكثر ياخذ عمولات ورتب وميزات اكبر .

 نعم ، الاعتماد في الربح من دي اكس ان يكون على النتيجة وليس على القدم ، بخلاف بعض الشركات التي تجعل العضو القديم ياخذ اكثر من العضو الجديد ، ففي dxn  قد يأخذ العضو الجديد اكثر من القديم اذا عمل بشكل افضل منه ، فلا عبرة بالسبق في الشركة ولكن العبرة بالعمل والجد والاجتهاد .

16* العضويه في dxn تتميز بانها عالمية

 فعملك مع الشركة هو عالمي وليس محصور في دولة او اقليم معين ، فأي شخص يسجل عن طريقك ولو كان في اي دولة في العالم فانه سيكون من فريقك والشركة تعطيك ارباح عليه ، وكل ما حصل على نقاط فسوف تحصل انت على نقاط مثله من الشركة من غير ان ينقص من نقاطه شيء .

17* عمر الشركه تجاوز ربع قرن من الزمان

 وهذا من اهم الامور التي تثبت قوه الشركه وقوه منتجاتها وقوت ومكرونة خطتها الماليه فعمر الشركة الان اكثر من 30 عام ، وهي تتقدم وتتطور عامآ بعد عام ومن المعروف عند الخبراء ان شركة التسويق التي تعمل بنظام البيع المباشر اذا تخطت عامين الى خمسه اعوام فقط تجاوزت مرحلة الخطر واثبتت انها شركة ناجحة فما بالك بشركة قد تخطت 30 عام وهي في تقدم ونماء مستمر .

18* شركه قابضه تستثمر في مجالات عدة 

شركه دي اكس ان هي في الاصل تهتم بالصحة   ولكن ايضا لديها استثمارات عديده في السياحة وفي العقارات وفي الطاقة الحيوية .

19* الشركه تهتم باحياء روح التعاون بين الاعضاء

 من اهم الامور التي تدعوك للعمل مع شركة dxn احيائها لروح التعاون بين الاعضاء   فنظامها مبني على تقوية روح التعاون بين اعضائها بواسطة ربط نجاح الفريق بعضه ببعض ، بمعنى ان نجاح فريقك هو نجاح لك كما انك بمساعدة غيرك للعمل في الشركة تصل انت الى مراتب عالية في الشركة .


20* مرتبه عاليه بين شركات البيع المباشر

 شركة dxn تحتل مرتبة عاليه بين شركات البيع المباشر على مستوى العالم ، فقد احتلت المركز 12 عالميا بحسب الاتحاد العالمي لجمعيات البيع المباشر ، وقريبا ان شاء الله ستكون من 5 الشركات الكبار عالميا ، وهذا ما يؤكد نجاح الشركة وتميزها عن غيرها .

21* رحلات مجانيه سنويا الى العديد من دول العالم 

الشركة تنظم رحلات كل عام وتكون مجانية للاعضاء الذين حققوا النقاط المطلوبه للرحلة . الرحلات تكون الى دول مثل: روسيا ، تايلاند ،تركيا ، اندونيسيا ، سيريلانكا ، سنغافورة ،ودول اوروبا .... وغيرها فبوصول نقاطك التراكمية للنصاب المطلوب تحصل على هذه الرحلات المجانية والتي ستدفع الشركة كل تكاليفها ولن تضطر الى دفع فلس واحد .

22* نظام التوريث

 من اهم المميزات في شركة dxn ان العضوية تورث لورثتك بعد موتك !!!! ويستطيعون العمل من حيث انتهيت انت ، وليس من البداية ، وهذا من العدل ! فلن يضيع جهدك بعد موتك !!!فهل ستجد شركة ك DXN تقدم لك هذه الميزة .

وختاما :-

قدمنا لكم في الاسطر السابقة  22 سببا تجعلك تعمل مع شركة دي اكس ان ، وهناك اسباب اخرى كثيره لا يتسع المجال لشرحها !! وبذلك نكون قد اجبنا على سؤال : لماذا عليك اختيار  شركة dxn ؟ نرجوا ان تكون استفدت من هذا الموضوع ، اذا كان كذلك فلا تحرم غيرك ايضا من الاستفاده ! لذلك فضلا قم بمشاركة هذا الموضوع على مواقع التواصل لاهميته الكبيرة ، واذا كان لديك استفسار فلا تتردد في وضعه في تعليق لنقوم بالاجابة عنه في اسرع وقت ممكن .

اذا اردت الاستفسار عن اسعار منتجات شركة dxn لدولة معينة فتواصل معي لاعطيك الاسعار الخاصة بتلك البلد .


«  «    لا تقرأ   و    ترحل   » » 

ضع بصمتك.. وشاركنا برأيك.. 

** اذا كان لديكم اي استفسار او اضافة للمقال يمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرا لجهودنا ودعمآ للموقع.. 
يرجى مشاركة المقال عبر ازرار المشاركة الاجتماعية بالاسفل **

***تم بحمد الله ***


🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀


للتواصل  او الاستفسار
 
009647806325760




يمكنك الضغط ☝☝☝ للتحويل الى الرقم مباشرتآ

༺༺༻༻

💰رقم عضوية مجاني للحصول على تخفيضات تصل الى 25%💰


للاستفادة من التخفيض ع جميع منتجات شركة dxn الماليزية العالمية من اي بلد في العالم يمكنك فقط تقديم كود الخصم لموظف شركة Dxn  هذا

⬇️⬇️

823574517

وستحصل  بذلك  على  تخفيضات  مجانية 

 تصل الى  25% من قيمة  المنتجات  التي تريد
 شرائها

༺༺༻༻

 💥صفحتنا على الفيس بيك 💥

يمكنك الضغط ⬆️⬆️⬆️⬆️ لزيارة صفحتنا 

♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕

قناتنا على اليوتيوب 


اشترك بقناتنا  ⬆️⬆️⬆️ على اليوتيوب


google-playkhamsatmostaqltradent