recent
أخبار ساخنة

تجارب قهوة لينجزي لحرق الدهون | القهوة السوداء [ black coffee]

القهوة السوداء ، ( black coffee ) 

تعرف على فوائد واسرار قهوة لينجزي السوداء الصحية ، وطريقه استخدام القهوة السوداء للتنحيف ، وقبل ذلك يجب ان نعرف ما هي القهوة السوداء Dxn ؟

black coffee

القهوة السوداء 

القهوة السوداء هي قهوة صحية بتركيبة بعيدة سريعة التحضير وذات جودة عالمية عالية ، بمذاق راقي ، مع اضافه فطر الجانوديرما لتعزيز الصحة الجيدة .

اضغط على الصورة 


🍀 معلومات قد تهمك في dxn 🍀

🌼 لشراء منتجات DXN عبر الانترنت 🌼

 للانتقال لموقع الشركه الرسمي dxn

🍀 اضغط هنا 🍀

_________________

 لشراء منتجات DXN اونلاين 

🍀 اضغط هنا 🍀

________________

🌼 عناوين شركة dxn 🌼

لمعرفه عناوين شركه dxn في جميع دول العالم اضافه الى ارقام مندوبين التوصيل

 🍀 اضغط هنا 🍀

_________________

🌼 اسعار منتجات DXN 🌼

لمعرفه اسعار منتجات Dxn في جميع دول العالم 

🍀 اضغط هنا 🍀

🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼

قهوة لينجزي السوداء DXN : القهوة الاقوى للتنحيف والنشاط والحيوية


الكثير يسأل :- هل تستخدم القهوة السوداء للتنحيف ؟
والجواب انها ليست مخصصة للتنحيف ، الشركة لم تقل انها قهوه للتنحيف ، ولكن كما اثبت ذلك أخصائي التغذية ان القهوه السوداء تعمل على حرق السعرات الحراريه وبذلك فهي تساعد على التنحيف ولكن ليس على المدى القصير بل تحتاج وقت حتى ترى النتيجة التي تتمناها .

يقول الدكتور ليم سيو جين مؤسس شركة dxn ان شرب ظرف واحد من قهوة dxn يعادل ممارسة الرياضة لمدة ساعة !!!

تنبيه هام:-

كما سبقت ان الاستمرار على تناول القهوه يساعد على التنحيف وانقاص الوزن ، ولكن في الشهر الاول في اغلب الحالات ستكون النتيجه ضعيفة !! لذلك تستمر على تناولها شهرين او ثلاثه اشهر لترى النتيجه المطلوبة .
 وللحصول على نتائج اسرع وافضل اتبع الاتي :- 
  • شرب 3 لتر من الماء يوميا على الاقل .
  • الحركة والمشي على الاقل نصف ساعه يوميا .
  • الابتعاد عن المشروبات الغازيه ، والحلويات المصنعه ، الوجبات السريعه التي تعمل على زياده الوزن .
  • ابتعد عن الاكلات الدسمه في وجبه العشاء بل يجب ان يكون العشاء خفيف جدا ويكون قبل النوم بثلاث ساعات او اكثر .
  • الالتزام بنظام غذائي متوازن وصحي .

القهوة السوداء للتنحيف 
بدلا من البحث عن حبوب واقراص التخسيس الضاره المنتشره في الاسواق ، والتي عندما تتركها يتم زيادة الوزن مرة اخرى ناهيك عن الاعراض الجانبيه الخطيره على صحتك التي تخلفها تلك الحبوب او الاقراص الضارة ، بدلا من ذلك ننصحك بأستخدام القهوة السوداء dxn مع مراعاه ما ذكر اعلاه من الاكثار من شرب الماء والحركه والابتعاد عن الحلويات والدهون الضارة ، لذلك سيحصل انقاص وزن بدون اعراض جانبيه وان كان ذلك ليس بسرعة .

🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺

الفرق بين القهوه السوداء من والقهوات الاخرى

  1. تحتوي على مستخلص الجانوديرما :-  قهوة لينجزي السوداء Dxn ، تحتوي على فطر الجانوديرما المعروف بغزارة فوائده الصحية، ولهذا فهي تحسن الصحة العامة وتعزز المناعة وتغذي الجسم .
  2. نادرة الكافيين :- فهي تحتوي على نسبه ضئيلة للغاية من الكافيين وهي التي يحتاجها جسمك فقط ، على العكس من القهوه العاديه والتي فيها نسبه عاليه جدا من الكافيين والتي تشكل خطر على القلب وتسبب العديد من المشاكل الصحية .
  3. خفيفه على المعدة :- بخلاف القهوه العاديه التي هي ثقيله وتسبب العديد من المشاكل مثل الحرقان وغيره .
  4. امنة من لاصحاب السكري والضغط والقولون :- وذلك لان وسطها خلوي فيمكن لاي شخص ان يتناولها ، وعلى العكس من ذلك القهوه العاديه والتي وسطها حمضي وتسبب مشاكل للبعض وخصوصا من يعانون من مشاكل المعده او ارتفاع الكوليسترول والدهون .
  5. تمت زراعتها زراعة العضوية :- على العكس من انواع القهوات الموجوده في الاسواق والتي تزرع زراعه غير صحية .
  6. خالية تماما من اي مواد ضارة :- كما هو الشان في جميع منتجات Dxn .
  7. تناسب الجميع :- صغارا كانوا او كبارا للرجال او النساء مرضى او  اصحاء .
🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀

كيف اشتري قهوة لينجزي لحرق الدهون من DXN 

🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

طريقه شراء منتجات شركة dxn

لماذا قهوة dxn السوداء

🏵️🏵️🏵️🏵️🏵️🏵️🏵️🏵️🏵️🏵️

فوائد واسرار قهوه لينجزي السوداء الصحيه 2 في 1


  1. تساعد بقوه في عمليه الهضم .
  2. خاليه من الالوان والنكهات الصناعية .
  3. لا تسبب مشاكل لمرضى القولون .
  4. لا تسبب انتفاخات في البطن ، ولا تسبب الارق ، لانها قليلة الكافيين .
  5. تناسب جميع الناس على مختلف الاعمار والفئات .
  6. منتقات من اجود انواع حبوب القهوة .
  7. قهوة منعشة مع خلاصة فطر الجانوديرما مما يعزز مناعة الجسم ويحسن الصحة .
  8.  تساعد على التخلص من الوزن الزائد ، وسنشير لاحقا الى طريقة استخدام القهوة السوداء للتنحيف dxn .
  9. خفيفة على المعدة بخلاف باقي انواع القهوة التي تسبب حرقان بالمعدة .
  10. مذاق رائع .
  11. قهوة لينجزي مفيده لرفع كفاءه الجهاز الهضمي .
  12. قهوة لينجزي مفيدة للناس المقلين من الرياضة .
  13. تجديد النشاط في الجسم وتنشيط الدورة الدموية .
وغيرها من فوائد القهوه السوداء dxn  والتي يمكنك جعلها مشروبك اليومي المفضل . ويكفي في فوائدها ان فيها نسبه من الفطر الريشي  (فطر الجانوديرما ) الذي شرحناه من قبل في موقعنا هذا وذكرنا بعض فوائده . ويمكنك الاطلاع على الموضوع من هذا الرابط


هل تريد كتاب يجمع لك منتجات
 DXN المتوفره في اغلب دول
 العالم 



اضرار القهوه السوداء  dxn

بعد ان ذكرنا فوائد القهوه السوداء dxn قد يطرأ في ذهنك سؤال ؟؟؟
 ماذا عن :-

 اضرار القهوه السوداء دي اكس ان !!!!

هل لها اضرار والجواب :-
 ان الابحاث العلمية من قبل الكثير من اخصائي التغذي، وكذلك التجارب العملية من قبل الكثير من المستهلكين اثبتت فوائد القهوه السوداء dxn ، ولم يذكر احد ان فيها اضرار او انه تضرر منها . ولكن كأي مشروب اخر لا تكثر منها الى حد المبالغة وما زاد عن حده انقلب ضده .

🪴🪴🪴🪴🪴🪴🪴🪴🪴🪴

انواع القهوة السوداء من DXN


قهوه لينجزي السوداء ليست النوع الوحيد الذي تنتجه شركة دي اكس ان الماليزية العالمية بل هناك انواع فاخره اخرى بنفس الجودة .
 لكل الذين يبدؤون صباحهم بفنجان من القهوة يوميا ، ندعوك الى تجربه احد اصناف قهوة دي اكس ان الشهيرة التي تزودك بالنشاط والحيوية ، بالاضافه الى الصحه والتي تفتقده معظم الانواع الاخرى من القهوة  العادية .

قهوة لينجزي السوداء 3 × 1

قهوة Dxn لينجزي 3 × 1 هي كل ما تحتاجه لفنجان كامل من المذاق الطيب والسلس ، لانها مزيج خاص من اجود انواع البن واللينجزي النقي بنسبه 100% بدون منكهات او مواد حافظة او ملونات صناعية .

قهوه الكريمة DXN

قهوه الكريمه هي مزيج متناغم من مسحوق القهوه وخلاصه فطر الجانوديرما والكريمه النباتية ، غنيه برائحتها الفواحه وتركيبتها الناعمه والسلسه ، وطعمها الذي لا يمكنك مقاومته ، وهي بدون سكر لذا يوصى بها باولئك الذين يرغبون في تقليل تناولهم للسكر .


 قهوه الكورديسيبس
 قهوه كورديسبس محضره بعنايه من قهوه عاليه الجوده وخلاصه فطر الكورديسبس ، تركيبه فريده من نوعها تجعل قهوتك سلسة وفواحه لتنعش يومك .

قهوه لينجزي 3 في 1 لايت

 يحب الجميع سهوله صنع كوب من القهوة ، اذا كنت تفضل طعما كريميا لقهوتك فما عليك الا ان تحصل على قهوه ليجزي 3×1لايت ، قهوة لينجزي لايت نوع جديد من ضمن مجموعة قهوة dxn والتي تقدم قهوه سلسه وكامله القوام برائحة فواحة لا تقاوم .


قهوه لينجزي السوداء 2 × 1 

لا تحتوي قهوة لينجزي السوداء dxn على اي اضافات للسكر ، لكنها تمكنت من الاحتفاظ بالمذاق البارز الغني بالرائحه الفواحه للقهو ، تم تقديمها خصيصا للمجتمع المعاصر . تقدم لك قهوة لينجزي السوداء المذاق المرضي للقهوة الحقيقية .


شاهد انواع القهوة في هذا الفيديو 


قهوة لينجزي لحرق الدهون

تجارب القهوة السوداء DXN

تجربة التخلص من الحرقان والام المعدة :-

 القهوة السوداء من dxn هي فعلا رائعة بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى . وانا قد جربت كل انواع القهاوي من DXN بالاضافة الى الكوكوزي ، كنت اقوم بخلطه مع القهوة السوداء وكانت النتيجة بفضل الله وفضل هذه المنتجات نشاط وخفة طول اليوم بالاضافة الى قلة في النوم ، حتى النوم عندي اصبح قليل حيث يمكن ان تكفيني بالكثير خمس ساعات ،  والحمد لله ايضا اني تخلصت من مشاكل المعده معاناة الحرقان بعد العشاء بفضل الله وبفضل هذه القهوة .


تجربة خسارة 9 كيلو جرام في اقل من شهر 

عندما جربت القهوة السوداء اني خسرت اكثر من 9 كيلو جرام في اقل من شهر وذلك لأني كنت قد انقطعت عن الطعام بشكل كبير جدا بعد شرب القهوة السوداء من dxn وكنت لا اشعر بالجوع أبدا بين كل وجبه وأخرى بالإضافة إلى السير على نظام غذائي صحة .


تجربة نقص الوزن بدون حمية 

سوف اذكر لكم تجربتي مع القهوة السوداء dxn للتنحيف حيث كانت رائعة جدا . اقوم بتناول القهوه اول ما  اصحى من النوم وقبل الغداء بساعة واشعر بنشاط غير طبيعي وخفة في الجسم وحيوية . اما بالنسبه للوزن ، الحمد لله نقص وزني تقريبا 3 كيلو من غير حمية ... حقيقتآ اني انصح الجميع بتجربة القهوه السوداء ولكن ليس من المرة الواحدة سوف تظهر النتيجة ، لابد من ان الاستمرار عليها لمده لا تقل عن 3 اسابيع .

تجربة التخسيس والسكري 
في الماضي جربت جميع انواع القهاوي بعدها تعرفت على القهوة السوداء Dxn التي افادتني كثيرا في تخسيس الوزن ، بل حتى اصبحت هذه القهوه بديلا عن ادوية السكر لانني كنت اعاني من مرض السكري ، واصبحت رفيقي في كل شيء حيث كنت اشرب القهوة السوداء كل ساعتين ، ساعة للقهوة وساعة لكأسين من الماء والحمد لله لاحظت ورأيت نتيجه ايجابيه اكثر من رائعه . اصبحت لا اتعب كثيرا وقلت آلام  المفاصل والعضلات ، بدات اعشقها عشقا ولا يمكنني التخلي عنها .

تجربة اكثر من خيالية لخسارة الوزن  


كانت تجربتي مع القهوة السوداء DXN بالنسبة لي اكثر من خيالية جدا لانني بعد ان تناولتها بفتره لا تزيد عن 8  ايام بمقدار 20 غرام من بودرة قهوة لينجزي على 150 مل من الماء الصحي الساخن ، تفاجئت بانني قد خسرت من وزني 4 كيلو جرام . وهذه تجربه حقيقية تعبر عن فعالية هذه القهوة الرائعة في انقاص الوزن وحرق الدهون . أضف الى معلوماتك ان نسبة الحرق للدهون سوف تكون كبيره اذا تم تناول القهوة السوداء dxn للتنحيف قبل النوم بساعتين او على الريق بشكل عام ، هذا حسب تجربتي افضل اوقات لتناول قهوة لينجزي للتخسيس .

تجربة لتنزيل الوزن والتخلص من مشاكل الارق والمعدة

انا قد استخدمت القهوه السوداء للتنحيف ، حيث قمت بتناول هذه القهوه لمدة لا تزيد عن اسبوعين فنحفت 3 كيلو ، لكن كنت استخدم معها بعض الامور مثل الرياضة مشي ساعة يومياً بالإضافة إلى شرب الكثير من الماء وتجنب المشروبات الغازية والوجبات السريعه والشوكولاته والشيبس ، والحمد لله لاحظن الى جانب تنزيل الوزن النشاط والراحة في النوم والتخلص من الانتفاخات ،حيث كنت اشعر اني انام بسرعه دون قلق . قهوة dxn الافضل دائما .



كل يوم تبدا بالقهوة السوداء Dxn هي متعة حقيقية 

تجارب القهوه السوداء دي اكس ان 


تجربة 1 :-  تجربتي مع القهوة السوداء  2 في1 تجربه راااائعه جداً ، كنت اشربها أول ما أصحى من النوم قبل الغدا بساعه أحس بنشاط غير طبيعي وخفه وحيويه ... والحمد الله نقص وزني ٣ كيلوا من غير حميه ... وأنصح الجميع بالتجربه هذه ولكن ليس من مره وحده ستظهر النتيجه ، لابد من الإستمراريه لمدة لا تقل عن ٣ اسابيع .


تجربة 2 : - أنا بالنسبة لي عشقت اكثر شي القهوة السوداء رغم اني ماحب اشرب القهوه المره ولا تخيلت بيوم أتقبل طعمها ، صرت اشربها بشغف وما أقدر يمر يوم ما أشربها وخصوصا بعد الوجبات تريحني ...


تجربة 3 : - جربت جميع أنواع القهوة ، ولم اجد أفضل من القهوة السوداء ، أفادتني جدا في تخسيسي للوزن، وﻷني مريضة بالسكر أصبح بديلي عن أدوية السكر، رفيقي في كل شيء، فأشرب القهوة السوداء كل ساعتين ، ساعة للقهوة وساعة لكأستين من الماء ، والحمدلله لاحظت نتيجة إيجابية جدا ، أصبحت لا أتعب كثيرا وخففت عني آلام العضلات والمفاصل ، أعشقها عشقا! .


تجربة 4 :- اعشقها القهوه السوداء واللايت وماتسبب لي حرقان وقلق زي القهوة العربية بالعكس تعطي الجسم الحيوية والنشاط . أعشقها عشقا !


تجربة 5 :- بالفعل القهوة رائعه بكل المقاييس ، انا استخدم كل الانواع القهوة السوداء - واللايت - وقهوة 3 * 1 - وقهوة الكورديسبس ( والكوكوزي ) إضافته إلى الخلطة مع القهوة السوداء . شعرت بنشاط وخفة طول يومي حتى النوم صار قليل عندي تكفيني بالكثير ٥ ساعات الحمد لله ، والمعده ارتاحت من معاناة الحرقان بعد العشاء .

🏵️🏵️🏵️🏵️🏵️🏵️🏵️🏵️🏵️

للتواصل  او الاستفسار
 
009647806325760




يمكنك الضغط ☝☝☝ للتحويل الى الرقم مباشرتآ

༺༺༻༻

💰رقم عضوية مجاني للحصول على تخفيضات تصل الى 25%💰


للاستفادة من التخفيض ع جميع منتجات شركة dxn الماليزية العالمية من اي بلد في العالم يمكنك فقط تقديم كود الخصم لموظف شركة Dxn  هذا

⬇️⬇️

823574517

وستحصل  بذلك  على  تخفيضات  مجانية 

 تصل الى  25% من قيمة  المنتجات  التي تريد
 شرائها
________________________
___________________


 💥صفحتنا على الفيس بيك 💥

يمكنك الضغط ⬆️⬆️⬆️⬆️ لزيارة صفحتنا 

♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕

قناتنا على اليوتيوب 


اشترك بقناتنا  ⬆️⬆️⬆️ على اليوتيوب

___________________
______________ 

google-playkhamsatmostaqltradent