recent
أخبار ساخنة

كيفية العمل مع شركة DXN ؟ ما هي منتجات شركة dxn | شرح فكرة DXN وطريقة عملها

كيفية العمل مع شركة DXN   . اذا كنت مهتما وتريد استبدال المنتجات الاستهلاكيه الضاره الى منتجات صحيه طبيعيه مفيده  . او اذا كنت مهتما بالحصول على دخل اضافي مستمر مستقر في حياتك ولاولادك بعد مماتك  .

 او اذا كنت مهتما بمشروع حقيقي مربح بدون راس مال تديره وانت في اي مكان  . او اذا كنت تحب الرحلات الدوليه الى الكثير من دول العالم مجانا.

 فهذا الموضوع هو مكانك الصحيح  !! 

في هذا المقال سنتعرف على شركه عالميه ماليزيه من افضل الشركات على مستوى العالم. وهي شركه dxn الماليزيه التي قدمت لنا حلول صحيه وماليه واجتماعيه واصبحت اسلوب حياه للملايين من الناس حول العالم حيث استفادوا منها ماليا وصحيا وثقافيا واجتماعيا. 

شركة DXN
التسجيل في شركة dxn
كيفية التسجيل في شركة دكسن

كيفية العمل مع شركة ديكسن

شرح فكرة شركة DXN وطريقة عملها

هي شركه عالمية ماليزية تاسست في عام  1993 من قبل الداتو ليم سيوجين المهتم في دراسه الاعشاب الطبيعيه. حيث ان شركة dxn ماليزية عملها التسويق المباشر المتعدد المستويات. والتي تقوم به هو انتاج المواد الطبيعيه العضويه الصحيه مثل  :-

 حيث جعلت شركة DXN فطر الجانوديرما مكون او عنصر اساسي في منتجاتها.

مقر شركة ديكسن 

 مقرها ماليزيا وتمتد فروعها نحو العالم بشكل سريع جدا واصبحت خلال السنوات الاخيره هي الرائدة في مجال التسويق في الوطن العربي  .
 اصبح لديها فروع رسميه في اكثر من 80 دوله وهذا ما يتيح للعرب العمل معها في مجال التسويق متعدد المستويات التي تعمل به الشركه.

كذلك ان شركة دكسن لها قطاعات اخرى غير التسويق مثل قطاع الاستثمار  ، وقطاع الطاقه المتجدده.، وقطاع التنمية العقارية والسياحه. 

فكرة شركة DXN

عندما تريد العمل مع شركه dxn لابد ان تعرف فكرتها اولا. ومن الامور المهمه هي معرفه كل ما تقدمه الشركه. وفي حال دخولك الى هذا العمل لابد من معرفه الشركه ومعرفه منتجاتها ومعرفه الخطه الماليه. دعنا نخبرك الان عن فكره العمل مع شركه دي اكس ان.

 كما نعلم ان الشركه تعمل في مجال التسويق  . ليس التسويق التقليدي المعروف وانما التسويق متعدد المستويات  .  

ما هو التسويق التقليدي 

هو التسويق الذي يعتمد على الدعايه المرئيه والمسموعه والمقروئه ويكون ذلك في عده مراحل. لان الشركه التي تريد ان تعلن عن منتجاتها تذهب الى وكلاء معلنيين. اما عبر التلفاز او الانترنت او عبر الصحف. وذلك مقابل مبالغ ضخمة تعطى للجهه المعلنه  . 

وفي العاده لا يكون هناك سعر موحد  للمنتج بسبب كثره الوكلاء للمنتج مثلا يخرج المنتج من المصنع ثم الى الموزع وبعدها الى تجار الجمله ثم الى التاجر البسيط وفي الاخير ينتقل الى المستهلك. وهذا ما يكون فيه عده اطراف .

 التسويق المباشر متعدد المستويات

هو ذلك التسويق الذي يكون مباشر والذي تكون منتجاته من المصنع الى المستهلك مباشره ولا يوجد طرف ثالث.

 وهذا النوع من التسويق الذي تعتمد عليه شركه dxn العالميه الماليزيه. ففي التسويق التقليدي تكون هناك جهه معلنه للمنتج مقابل الاموال ولكن مع دي اكس ان الامر يختلف تماما. 

على ماذا تعتمد شركة dxn  ؟ 

انها تعتمد على دعايه الناس فيما بينهم بعد تجربه المنتج. اي انها وجدت فرص عمل للناس لذلك  يكون مستهلك المنتج هو المسوق للمنتج بنفس  الوقت مقابل ارباح شهريه في خطة عمل مجزية وعادلة للجميع  . 

ما هي دي اكس ان

هي المشروع العائلي الرائع. فكل الاسره تستطيع ان تكون معك وداعمك  وينضموا  معك ويستهلكوا  المنتجات معك ويسافروا معك.

 مع dxn البدايه بسيطه ومرنه لا يحتاج الا ان تقرر وتستهلك منتجات استهلاكيه بديله. 

معلومات عن شركة dxn

في DXN كل شيء مجهز لك مسبقا، المنتجات والمكاتب والتصاريح والقاعات والعلاوات والافرع. انت ما عليك غير ان تستهلك المنتجات وتزكي عنها بعد ثقتك وقناعتك..

 مع dxn ساعات عمل مرن تستطيع ان تعمل من اي مكان وفي اي زمان. استغل وقتك مع دكسن بذكاء وحكمه.

 دي اكس ان خاليه من المخاطر لا توجد هناك اي مخاطره ابدا يعني صفر . انت من يقرر ويحدد ويختار ولا يوجد اي شرط الزامي ولا دفع مقدمات ولا شروط ماليه. 

كيف أسجل مع شركة dxn

يبدا الالتحاق بشركة dxn العالمية الرائعة بالتسجيل كعضو. تذهب الى الشركه وتختار ما شئت من المنتجات بما يعادل 100 نقطه.

انا وانت نتسوق من المحلات ونشتري المعجون والصابون والشامبو والكريمات والقهوه والشاي والكاكاو وغيرها منذ سنوات ولكن بدون مقابل نحصل عليه مقابل شرائنا من هذه المنتجات. واحيانا كثيره نمدح هذه السلع للاهل والمعارف ويذهبوا ويشتروا من هذه السلع وتكون كدعاية ولكن بدون مقابل!!

 مع dxn ستحصل  على منتجات رائعه طبيعيه صحيه ذات مصداقيه. وايضا بسعر مخفض لجميع منتجاتهم. وايضا دخل اضافي يعينك على مستلزمات الحياه، تجعلنا نشتري اغراضنا الاستهلاكيه التي نحتاجها من مراكز دي اكس ان ونحصل على كل منتج نشتريه نقاط. واذا اخبرت احد من اهللك ومعارفك عن هذه المنتجات وسجل اعضاء لدى الشركه واشتروا منها فستسجل نقاط مشترياتهم باسمك واسمائهم  (الدال على الخير كفاعله ) وان هم اخبروا اصدقائهم وذهبوا واشتروا فكذلك انت تستفيد من نقاطهم ونقاط كل من يخبرونه. الانضمام سهل جدا معنا اشتر ما ترغب من منتجاتنا  ما يعادل 100 نقطه وتصبح لديك بطاقتك الخاصه ورقمك الخاص في  DXN.

 الاجمل انك تستطيع دعوه اصدقاءك ليكونوا شركاء النجاح معك  . حتى لو كانوا في اي دوله اخرى ما عليك سواء اعطائهم رقم عضويتك ودعوتهم لتبديل البقالة مثلك والانطلاق في درب النجاح... 

 لماذا  ؟ 

كي تسجل عضو وايضا يحسب لك بسعر الخصم من اول شراء. وستصبح المستفيد الاول من مشترياتك بدل ان تترك نقاط منتجاتك للغير.فقط اعطيه عضويه من دلك على الشركه ( كل واحد ياخذ رقم عضويه الذي دله على الشركه) وسيسجلك وسيعطيك رقم عضوية.

ما هي العضوية؟ 

 هذه العضويه دائمة... كلما اردت الشراء فقط ابرز لهم رقم عضويتك. لست ملزم بشراء 100 نقطه شهريا، ولكن الشركه ألزمت نفسها بصرف عمولة شهريه لكل من يحقق 100 نقطه شهريا  . فالذي يريد او تريد عموله شهريه يحقق مشتريات بما يعادل 100 نقطه، وهذه ليست صعبه... فقط غير السوبر ماركت وخذوا اغراضكم من شركة دي اكس ان...

ف شركة dxn  تساعدك كي تحصلون على منتجاتكم مجانا. 

ستسألون 🤔 كيف؟!

 فقط غير السوبر ماركت اخبروا اصدقائكم بالشركه ومشروع العمر وادعوهم لتغيير السوبر ماركت وانشروا هذا الخير الصحي والمادي واعطوهم رقم عضويتكم يسجلوا به.

 بذلك يكون لديكم مجموعه من الاعضاء... كلما سجلت تحتك اعضاء كل ما زادت نقاطك. والنقاط تحدد المستوى، والمستوى يحدد النسبه، والنسبه تحدد العموله الشهريه. اي كلما زاد اعضاءك زادت عمولتك... 

كيف؟!؟!؟!

 كل عضو تحت عضويتكم عندما يشتري من الشركه تسجل له النقاط. وتهديكم ايضا مثل نقاطه التي كسبها من مشترياته دون ان ينقص العضو الجديد شيء ابدا..

 ما السبب؟!

 لانك انت من دليته على ذلك  . وهذه ميزة رائعة في هذه الشركه. عندها ستكبر عمولتك وتكسب  صحتك قبل ذلك. 

 الربح مع شركة dxn العالمية

  1. العموله الشهريه (اشتراك 100 نقطه شهريا) 
  2. عموله المجموعه
  3.  عموله التطوير 
  4. عموله القياده
  5.  عموله المشاركه الدوليه
  6. عموله السفرات التدريبيه 

فروع شركة dxn في العالم

فروع dxn في انحاء العالم

بريطانياتركياالهند
النمساسويسراإندونيسيا
منالسويدجنوب أفريقيا
بلغارياإسبانياكندا
كرواتياسلوفينياالولايات المتحدة الأمريكية
جمهورية التشيكسلوفاكياماليزيا
الدنماركالبرتغالبوليفيا
إستونيالوكسمبورغبيرو
فنلندامالطابنما
المانيامولدافياالمكسيك
فرنساهولنداكولومبيا
اليونانالنرويجاكوادور
هنغاريامنغوليااستراليا
إيرلنداباكستاننيوزيلاندا
إيطالياسنغافورةبنغلاديش
لاتفياتايلاندالمزيد من اللغات
ليتوانياكينياالصين
بولندانيجيريا

فروع dxn في الوطن العربي

 الدول التي تتوفر بها فروع دي اكس ان هي كالتالي:-
  •  اليمن
  •  السعوديه
  •  الامارات
  •  الكويت
  •  قطر
  •  البحرين
  •  عمان
  •  المغرب
  •  الاردن
  •  فلسطين
  •  العراق
  •  السودان
  •  موريتانيا
  •  ليبيا

في حال لم تكن دولتك بها فروع وليست مذكوره فلا تقلق. تستطيع ان تمتلك عضويه وتعمل مع الشركه كمسوق، نعم ليست بها فروع دولتك ولكن موجوده في نظام الشركه. فاغلب الدول هي في قائمه النظام الخاص بالشركة  . 

منتجات شركة دكسن

بعض منتجات شركة دكسن

المكملات الغذائيه

  1.  مسحوق الفطر الريشي
  2.  عرف الاسد
  3.  كورديسبس
  4. الاسبيرولينا 
  5.  ميكوفيتا

مشروبات ساخنة

  1. قهوة لينجزي 3 في 1 
  2. كوكوزي
  3.  سريال الاسبيرولينا
  4.  قهوه الكريمه
  5. شاي لينجزي
  6. القهوة السوداء 
  7. قهوة الكورديسبس
  8. شاي لاتيه
  9. قهوة لينجزي 3 في 1 لايت
  10. وغيرها
منتجات العناية الشخصية 

  1. رغوة جانوزي للجسم
  2. مقشر الوجه بابايا
  3. معجون اسنان جانوزي
  4. زيت الاطفال تشوبي
  5. صابون جانوزي 
  6. مجموعة الوفيرا
  7. زيت التدليك ( جانو) 
  8. احمر الشفاه
  9. شامبو جانوزي

منتجات مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة

  1. كريم شجره الشاي
  2.  بودره التالكوم
  3.  احمر الشفاه
  4.  مقشر البابايا
وغيرها كثير
  1. زهي منت( حلو نعناع خاليه من السكر) مربى الاناناس
  2.  خل الارز
  3.  زيت الزيتون العضوي
  4.  زيت جوز الهند العضوي
ملاحظة:-

               هناك الكثير من منتجات شركة dxn  لكن ذكرنا بعض منها. 

طريقة العمل مع شركة dxn 

شركه دي اكس ان تهتم بالجانب الصحي فهي تعمل على نشر الوعي الصحي بين الناس. لذلك فهي تقدم لنا منتجات طبيعيه ذات جوده عاليه خاليه من اي مواد كيميائيه.

 فتعمدت الشركه على انها تقدم الصحه والثراء المالي في نفس الوقت، اي انك تستخدم منتجات الشركه وبنفس الوقت تحصل على عائد مالي من مشترياتك ومشتريات من دللتهم  على طريقك. لذلك dxn اوجدت فرص عمل لمن يريد ان يعمل فكانت فكرتهم  (الصحه والثراء الشامل)  .

كيف أبدأ عملي مع شركة dxn

يجب ان تكون عضو ولديك عضويه مع شركه دكسن وطريقه تسجيل العضويه تكون مجانيه بدون راس مال ويستطيع الجميع التسجيل فيها فقط يكون الشخص قد بلغ السن القانوني 18 سنه. 

طريقة التسجيل  ( من هنا) 

بعد انت تحصل على عضويه عليك ان تستخدم منتجات الشركه وتدل غيرك بها. وسوف تحصل على عمولات شهريه من مشترياتك ومشتريات الذين دللتهم عن طريقك. ويعتبر العمل هو بناء الفريق، حيث ان شركه ديكسن تقوم بدفع عملات شهريه منذ ما يقارب 30 سنه دون تأخير. 


لمعرفة طريقة التسجيل مع شركة DXN

شاهد الفيديو  ⬇️⬇️⬇️⬇️⬇️



سجل عضوية الان مجانا


-----&&&&&------&&&&&------

هل منتجات dxn علاجية  ؟ 

لا تعتبر منتجات شركه دي اكس ان علاجيه بل هي مكملات غذائيه وصحيه حيث تمد الجسم فيما يحتاج من عناصر غذائيه. لذلك تجعل الجسم قادر على محاربه الامراض وكذلك تطرد السموم من الجسم وتعمل على اعاده حيويه اعضاء الجسم. 

هل منتجات شركة ديكسن ضارة  ؟ 

منتجات شركه ديكسن  ليست ضاره بل هي مكملات غذائيه طبيعيه مستخلصه من نبات طبيعي. لذلك لا تدخل في صناعتها المواد الكيمياويه او المواد المصنعه عضويا وليست مهدرجه حيث يتم اضافه الى المنتجات ( فطر الجانوديرما ) كمكون اساسي في المنتجات. لذلك يتم صناعه المنتجات في اماكن امنه ووفق المعايير الدوليه حيث تعتبر مكمل غذائي. 

هل ضروري ان امتلك عضوية في الشركة

ليس من الضروري ان تمتلك عضويه في dxn. حيث تستطيع شراء المنتجات دون عضويه لكن هناك فائدة للعضويه لانها تعطيك خصم يصل الى 25% غير ان العضويه لها مميزات اخرى كالحصول على رحلات دوليه مجانيه سنويا الى ماليزيا وحول العالم. الدخل يورث لوريثك بعد عمر طويل فلا تضيع جهودك سدا بالإضافة الى مشاركه الارباح العالميه  من ارباح الشركه. استلام شيكاتك الشهريه من خلال اي مكتب لشركه dxn في العالم  . 

مميّزات العضوية مع dxn

  1. العضويه مدى الحياه
  2.  العمولات شهريه وكاش
  3.  تورث العضويه من بعدك
  4.  لا تشترط مؤهل 
  5. العضويه مجانيه
  6.  بدون رسوم
  7.  المصداقيه في التعامل
  8.  تستطيع الاستقطاب والعمل من اي مكان في العالم
  9. تستطيع الشراء من اي مكان في العالم
  10.  خصم خاص في المنتجات
  11.  العمل شرعي وقانوني
  12.  تستطيع العمل من المنزل ومن اي مكان وفي اي وقت 
  13. رحلات دوليه مجانيه

كيفية الربح مع شركة DXN

(فكرة استثمار الاستهلاك) 

فكره استثمار الاستهلاك  مع شركة dxn بسيطه جدا، وهي ان كل الناس يتسوقون من المحلات والمتاجر والمولات ويشترون المنتجات الضروريه اليوميه مثل الكاكاو والكريمات والشامبو ومعجون الاسنان والقهوه والشاي وغيرها وهكذا طول السنين ولكن بدون ان يحصلوا على اي مقابل من هذه المحلات جزاء شرائهم منها.

 بل انهم اذا اعجبهم منتج او سلعه تراهم يمدحون هذا المنتج للاهل والمعارف فيذهبون ويشترون مثلها. وبذلك يكون قد عملوا تسويق ودعاية لتلك السلع ولكن بدون مقابل  !! 

مع مشروع دي اكس ان الامر مختلف فانت ستحصل على منتجات رائعه طبيعيه وصحيه. وايضا بما انك عضو في الشركه فانت تحصل على تخفيض لجميع منتجات DXN  بنسبه تصل الى 25% وايضا تحصل على دخل اضافي اذا قمت بدلاله غيرك على هذه الشركه. 

🌲🌲🌲🪴🪴🌲🌲

شهادات شركة dxn

  1.  شهاده ضمان الجوده .
  2. حيث حصلت على شهاده التفوق التقني  ISO/IEC17025  في تشغيل مختبر نظام الجودة.
  3. شهاده مزاوله التصنيع الحسن .
  4. شهاده اداره السلع العلاجيه .
  5. شهاده ضمان الجوده .
  6. كما حصلت الشركه على شهاده جوده الضمان
  7.  ISO 9002 منظمه معايير ومواصفات الجوده  الدوليه ايزو عام 1999.
  8. شهاده ضمان الجوده
  9.  حيث حصلت الشركه من منظمه معايير ومواصفات الدوليه شهاده ايزو ISO14001 كما حصلت الشركه عام 2000 وهذا ضمان جميع الانشطه لزراعه فطر الجانوديرما حيث تتبع وتتمثل لمعايير الايزو عام 2004 القياسيه والانتقال للمتطلبات القانونيه من قبل وزاره البيئه .
  10. شهادات المواصفات الماليزية
  11.  كما حصلت في عام 2001 في المزارع العضويه الموثقه من وزاره الزراعه الماليزيه على شهادهMS1529  ، في نوفمبر عام 2007 تم اعتماد مزارع لينجزي دي اكس ان على اساس المنشا العضوي الماليزي. كما حصلت على كثير من الجوائز الفخريه في الصناعه والتجاره والزراعه وتقديم الرعايه الصحيه  .
  12. شهاده من المكتب الوطني للرقابة الدوائيه في وزاره الصحه الماليزيه في عام 1995.حيث تم تجديدها خلال اغسطس عام 2007 في اثناء اضافه مصانع جديده.
  13. كما حصلت على شهاده من وزاره الصحه والشيخوخه في استراليا TGA عام 1999.
  14. وغيرها ايضا كثير من الشهادات التي حازت عليها شركة dxn. 

كيف احصل على المنتجات  ؟ 

منتجات الشركه موجوده فقط في فروع الشركه التابعه لها حيث فروع الشركه موجوده في اكثر من 180 دوله حول العالم
  •  سعر غير العضو  :- يشتري بدون لتخفيض الاساسي. 
  •  سعر العضو :-  مخفض خصم يصل الى 25% في  كل المنتجات. 
واخيرا اذا كنت تريد شراء منتجات شركه dxn.     

اين اجد منتجات شركه dxn

$$$$$$$$$$$$$


كيف تبني مشروعك مع dxn 

اذا كنت تريد بناء مشروعك مع dxn اولا لابد ان تكون عضو في الشركه ولتسجيل عضويه اذهب الى صفحة الموقع الرسمي للشركة  

$$$$$$$$$$$$$

لماذا شركة DXN

لانك تجد في dxn ما لا تجده في غيرها من الشركات. فهنا نذكر بعض النقاط التي تميز التي شركه دي اكس ان عن غيرها من الشركات التي تستخدم التسويق متعدد  المستويات  : 

شركه عالميه ولديها استثمارات في مجالات عديده: فهي موجوده في اكثر من 90 دوله كفروع لها ومنتجاتها موجوده في اكثر من 200 دوله. 

عضويه مجانيه وعالميه مدى الحياة  : نعم العضوية في دي اكس ان هي مجانيه 100٪ ودائمة لا تنتهي ابدا  . 

نظام التسويق المتعدد المستويات او البيع المباشر: والذي يعتبر من احدث واروع انظمه البيع في العصر الحديث، فقط صنع الكثير من المليارديرات حول العالم. ومستقبل البيع في العالم سيكون بهذا النظام. 
منتجات فريده ورائعه وصحيه: ف منتجات شركه dxn طبيعيه وصحيه وتحتوي على فطر الجانوديرما ( الفطر الريشي) وخاليه من المواد الكيميائيه الضاره. كما انها مزروعه بطريقه عضويه. 

الخطه الماليه الصحيحه والعادلة: وذلك واضح في عدة نواحي:-

  •  ربح عمولات  شهريه
  •  رحلات دوليه مجانيه
  • 2٪ من ارباح الشركه للنجوم الماسيين فما فوق
  •  حوافز ومكافات

الحريه في العمل  :- في العمل مع دي اكس ان انت مدير نفسك. لا مدير ولا رقيب ولا حسيب عليك الا الله سبحانه وتعالى
الرحلات المجانيه الى بلدان لم تكن تحلم بزيارتها:- مثل ماليزيا، اوروبا، ايطاليا، تايلاند، سنغافوره، تركيا، اندونيسيا، اذربيجان، روسيا، وغيرها من البلدان. وهذه الرحلة مجانيه، الشركة تدفع تكاليفها. 
العلاقات الايجابيه:- في عملك مع dxn ستتتعرف على اناس ايجابيين وطموحين من امثالك وهذا ما يساعدك على الاستمرار في عملك الرائع وتطوير نفسك ومهاراتك وخبراتك وفهمك للحياه. 

نظام التوريث:- تورث عضويتك لاولادك من بعدك. ويستطيعون مواصله العمل من حيث انتهيت انت وليس من البدايه. وهذا من العدل بحيث لا يذهب جهدك وتعبك بعد موتك سدى  . وكم من الاعضاء الذين نعرفهم قد فارقوا الحياه والان ابنائهم واهلهم يجنون مبالغ شهرية بالاف الدولارات من شركة ديكسن  . 
شركه عمرها اكثر من ربع قرن من الزمان  :-وهذا من اقوى الادله على ان هذه الشركه قويه ومنتجاتها رائعه وقويه وخطتها الماليه قويه وناجحه  . فتخيل شركه لها 30 سنه وهي موجوده في السوق ومستمره وتزداد قوه عاما بعد عام و استمر في انتاج المنتجات وفي دفع العمولات للاعضاء بشكل شهري ومنتظم  ! كم ستكون هذه الشركه قويه ورصينة  ؟! 
حائزه على الكثير من الشهادات العالميه والتي تثبت نجاحها وموثوقيتها :- فهي حاصله على شهادات عالميه عديده في الجوده والتصنيع الحسن. والتي نادرا ما تجتمع في شركه واحده. 

منتجات استهلاكيه  :- وهذا ما يضمن اعاده الشراء باستمرار وحصولك على دخل متكرر ومنتظم باذن الله. 
نظام جاهز ومهيئ للنجاح :-  وذلك من ناحيه:-
المنتجات وتصنيعها:-حيث ان شركه DXN تقوم بكامل العمليات من الزراعه الى التصنيع الى التصدير الى الفروع. وهذا نادرا ما تجده في الشركات الاخرى. 
التسويق :- وهو يتم عبر نظام خاص بالشركه وعبر خطه ماليه خاصه بها ونظام واحد على مستوى العالم. 

________________________
        ____________________


للتواصل  او الاستفسار
 
009647806325760




يمكنك الضغط ☝☝☝ للتحويل الى الرقم مباشرتآ

༺༺༻༻

💰رقم عضوية مجاني للحصول على تخفيضات تصل الى 25%💰


للاستفادة من التخفيض ع جميع منتجات شركة dxn الماليزية العالمية من اي بلد في العالم يمكنك فقط تقديم كود الخصم لموظف شركة Dxn  هذا

⬇️⬇️

823574517

وستحصل  بذلك  على  تخفيضات  مجانية 

 تصل الى  25% من قيمة  المنتجات  التي تريد
 شرائها
________________________
___________________

 💥صفحتنا على الفيس بيك 💥

يمكنك الضغط ⬆️⬆️⬆️⬆️ لزيارة صفحتنا 

♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕

قناتنا على اليوتيوب 


اشترك بقناتنا  ⬆️⬆️⬆️ على اليوتيوب

___________________
______________ 
google-playkhamsatmostaqltradent