recent
أخبار ساخنة

اربح المال وانت نائم | الربح من الانترنت

 في هذا المقال سوف نتحدث لكم عن طريقة الربح من الانترنت حيث نقدم لكم فرصة عمل بدون راس مال ولا شهادة ونتحدث ايضا عن كيفية العمل مع شركة dxn وتحقيق الربح معها ( وانت نائم ) أغلب المشاريع الموجودة على الواقع تحتاج الى رأس مال كبير! مما اضطر اغلب الناس الى البحث عن وظيفة عند غيرهم! فتجدهم يبقون على الوظيفة ولا يتطورون ولا يحققون أحلامهم بل يعملون ليل نهار لتحقيق احلام غيرهم!. ومن هنا جاءت المشاريع الذكية التي تتيح لك بناء مشروعك معها بدون رأس مال ولا مخاطرة ! ( اربح المال وانت نائم )فكل شيء مجهز لك (فروع رسمية - منتجات عالية الجودة - موظفين لخدمتك - ايجارات مدفوعة ...)‍!. فقط ما عليك الا معرفة الشركة وقوانينها واستخدام المنتج وتجربته ، ومعرفة أساسيات العمل مع الشركة ، ثم البدء بدلالة غيرك على الشركة ، وبذلك ستربح اموال ومكافئات من شركة dxn !. 


فرصة عمل بدون رأس مال, فرص عمل في امريكا, فرصة عمل, فرص عمل من المنزل للنساء, البحث عن عمل في امريكا, فرص عمل في الكويت, فرص عمل في مصر, طريقة الحصول على عمل في أمريكا, فرص عمل في شيكاغو, ما هي عملة فرنسا, وظائف عن بعد من المنزل

الربح من الانترنت 

اربح المال وانت نائم


شعار شركة دي إكس إن العالمية

الأخضر   النمو
                 الخصوبة

الأحمر          التفكير الإيجابي
           الشمس المشرقة

الأزرق  الماء
                 الشركة كأساس للنمو والإزدهار
_______________________

🍀 معلومات قد تهمك في dxn 🍀

🌼 لشراء منتجات DXN عبر الانترنت 🌼

 للانتقال لموقع الشركه الرسمي dxn

🍀 اضغط هنا 🍀

-------------------------------

 لشراء منتجات DXN اونلاين 

🍀 اضغط هنا 🍀

________________

🌼 عناوين شركة dxn 🌼

لمعرفه عناوين شركه dxn في جميع دول العالم اضافه الى ارقام مندوبين التوصيل

 🍀 اضغط هنا 🍀

_________________

🌼 اسعار منتجات DXN 🌼

لمعرفه اسعار منتجات Dxn في جميع دول العالم 

🍀 اضغط هنا 🍀

______________

🏵️ كود خصم 25% مجاني 🏵️

كوبون خصم 25% على جميع منتجات شركة ديكسن الماليزية 

للحصول على تخفيض يصل الى 25% على جميع منتجات شركة dxn الماليزية يمكنك الاستفادة من رقم العضوية 👇🏻 كود التخفيض الدولي 
هذا


وذلك فقط بكتابته بقائمة طلب منتجات دي اكس ان او تقديمه لموظف الشركة مباشرتآ وستحصل بذلك على خصم شامل لجميع منتجات DXN التي تريد شرائها من اي بلد في العالم .


هدف شركة dxn 👈👈 مساعدة المرضى••ليصبحوا اصحاء
ومساعدة الاصحاء••ليصبحو أثرياء
هل مشروع DXN مناسب لك ؟؟؟ 
- اذا كنت تريد ارباح سريعة بعد شهر او شهرين وبدون عمل !!! فمشروع DXN غير مناسب لك . - اذا كنت جاد وستتعامل مع DXN كمشروع حقيقي (يحتاج وقت وجهد في البداية ثم بعد ذلك تكون نتيجته مذهلة ) فمشروع DXN مناسب جدا لك، فالربح مع شركة dxn أكيد وكبير ولكنه ليس سريع جدا. لذلك اذا كنت جاد في بناء مشروعك مع DXN فمرحبا بك ،،،
 قم بطلب عضوية في الشركة منا وذلك بالضغط على 👇🏻👇🏻👇🏻 

واذا لم يتسنى لك معرفة التسجيل ، شاهد هذا الفيديو 👇🏻👇🏻👇🏻

 (تنبيه 1) : اذا كنت عضوا في شركة DXN من قبل، فالرجاء عدم التسجيل في هذا الفورم! بل استمر على عضويتك .
 (تنبيه 2) : اذا كان قد عرفك احد بشركة DXN وشرح لك عن الشركة وفكرة العمل معها فالرجاء التواصل معه ليسجلك هو .

قد يعجبك هذا

 ماذا استفيد من العضوية ؟

  • العضوية تمكنك من شراء المنتجات بسعر العضو (سعر التخفيض اي تخفيض على المنتجات بنسبة 25 % ) . 
  • العضوية تمكنك من العمل مع الشركة من اي مكان في العالم .
  • كسب عمولات شهرية .
  • مكافئات كثيرة .
  • رحلات دولية مجانية . 
  • وغيرها 

ماهي شركة DXN ؟ 

شركة DXN هي شركة ماليزية عالمية تأسست في عام 1993 على يد الداتو الدكتور ليم سيوجين ، مقرها الأم في ماليزيا ولها فروع رسمية في اكثر من 80 دولة حول العالم!، الشركة مستمرة في صعودها ونموها خلال 30 سنة وهي تزرع وتنتج وتدفع العمولات لاعضائها شهريا بدون تأخير! . شركة DXN هي قانونية وموجودة في 80 دولة بشكل قانوني ورسمي من تلك الدول ، ونظامها قانوني وشرعي وحاصل على الكثير من الفتاوى الشرعية من كبار العلماء في المملكة العربية السعودية واليمن والعراق وعمان ومصر وغيرهم ... بأنه خالي من اي علة تحريمية (بل ان بعض العلماء ذكر أنه عمل خير وليس فقط مباح! لأن فيه مساعدة للناس صحيا وماليا). منتجات الشركة كثيرة منها (مكملات غذائية ، قهوة ، شاي ، كاكاو ، عصائر ومشروبات ، صابون ، معجون اسنان ، شامبو ، منتجات العناية بالبشرة ، مستحضرات تجميل طبيعية صحية ... وغيرها الكثير) ، وهي حاصلة على الكثير من شهادات الجودة العالمية الشهيرة والتي قلما تجدها مجتمعة عند شركة اخرى .

 فكرة العمل مع شركة DXN 

شركة DXN تعمل بنظام التسويق المباشر متعدد المستويات , وهو نظام تسويقي يختلف عن التسويق
التقليدي العادي وما هو الفرق بينهما

1_نظام التسويق التقليدي: هو النظام الذي يعتمد على الدعايات المرئية والمقروءة والمسموعة وهذا كما
نشاهده الأن على شاشات التلفاز واعلانات الانترنت , لذلك في هذا النوع من التسويق يعتمد على طرف معلن
غير المالك للمنتج.

2_نظام التسويق المباشر: هو يعتمد على الدعاية الناس في ما بينهم اي ما نسميه الدعاية الشفوية , أي لبعضهم البعض وهذا لا تكون فيه شركات معلنة , ولا تلفاز . طريقة وصول المنتج للمستهلكين هو يكون عبر مستهلك اخر للمنتج وهذا النوع من التسويق الذي تعتمد علية شركة DXN وتعمل به.

لذلك جعلت شركة دكسن المستهلكين لمنتجاتها هم المسوقين بنفس الوقت وهذا بمقابل , عمولات شهرية متنامية كل حسب جهده وتعبه أي انها لا تحتاج الى شركات معلنة ووفرت الأموال التي تصرف للدعاية والاعلان وقدمتها أرباح للأعضاء الذين يعملون معها.

 ابدأ بالتعلم اكثر عن الشركة ومنتجاتها (وافضل معلم لك هو استخدام المنتجات لتتعرف اكثر على فوائدها بنفسك وتتكلم عنها أمام الآخرين بثقة كبيرة ) لذلك يفضل ان تقوم بالتوجه الى أقرب فرع للشركة في دولتك وشراء منتجات برقم عضويتك . 
كم اشتري منتجات ؟ 
على حسب قدرتك ، فلو استطعت ان تشتري ما يعادل 100 نقطة أو أكثر من المنتجات فهو افضل ، ال 100 نقطة تساوي تقريبا من 80 الى 100 دولار (يعني : تعادل حوالي 350 ريال سعودي أو درهم اماراتي) . واذا كنت غير قادر على شراء 100 نقطة فلا مشكلة أبداً ، يمكنك شراء ولو منتج واحد او اثنين واستخدمه ودل غيرك عليه ، ف 100 نقطة هي فقط لتفعيل العمولات في حسابك ، ويمكنك تأخير تفعيل العمولات حتى تستطيع على ذلك ، ولا يلزمك من أول يوم الشراء ب 100 نقطة .
 بعد تجربة المنتجات والقراءة عنها ومعرفة انواعها وفوائدها الآن قم بمساعدة غيرك وذلك من خلال دلالته على هذه المنتجات بكل مصداقية وبدون أي مبالغة ، فالمنتجات صحية ومفيدة ورائعة وتتحدث عن نفسها .

لماذا شركة DXN ؟ 

لأنك تجد في شركة dxn ما لا تجده في غيرها من الشركات الاخرى ، 

شركة dxn تقدم لك على طبق من ذهب

فرصة عمل بدون راس مال ولا شهادة وهنا نذكر بعض النقاط المهمة التي تميزها على غيرها من الشركات الاخرى التي تستخدم التسويق متعدد المستويات :
  •  منتجات فريدة ورائعة وصحية . منتجات شركة DXN طبيعية صحية وتحتوي على فطر الجانوديرما (الريشي) .
  • خالية من المواد الكيماوية الضارة .
  • كما أنها مزروعة بطريقة عضوية . منتجات استهلاكية : وهذا مما يضمن اعادة الشراء باستمرار . 
  • حصولك على دخل شهري ومنتظم بإذن الله .
  • نظام جاهز ومهيأ للنجاح : وذلك من ناحية : - المنتجات وتصنيعها : حيث أن شركة DXN تقوم بكامل العمليات من الزراعة الى التصنيع الى التصدير الى الفروع ! وهذا نادرا ما تجده في الشركات الأخرى .
  •  التسويق : فهو يتم عبر نظام خاص بالشركة وعبر خطة مالية خاصة بها ونظام واحد على مستوى العالم .
  • شركة عالمية ولديها استثمارات في مجالات عديدة: فهي موجودة في أكثر من 80 دولة كفروع لها ، ومنتجاتها موجودة في أكثر من 180 دولة .
  • حائزة على الكثير من الشهادات العالمية والتي تثبت نجاحها وموثوقيتها : فهي حاصلة على شهادات عالمية عديدة في الجودة والتصنيع الحسن والتي نادرا ما تجتمع في شركة واحدة .
  • عضوية مجانية وعالمية ومدى الحياة : نعم لا تستغرب ، فالعضوية في شركة dxn هي مجانية 100% ودائمة مدى الحياة لا تنتهي أبدا .
  • شركة عمرها أكثر من ربع قرن من الزمان! حيث أن عمرها تجاوز30 سنة : وهذا من أقوى الأدلة على أن هذه الشركة قوية ومنتجاتها رائعة وقوية وخطتها المالية قوية وناجحة ، فتخيل شركة لها 30 سنة وهي موجودة في السوق ومستمرة وتزداد قوة عاما بعد عام ، ومستمرة في انتاج المنتجات وفي ودفع العمولات للاعضاء بشكل شهري ومنتظم! كم ستكون هذه الشركة قوية؟! .
  • نظام التسويق المتعدد المستويات أو البيع المباشر : والذي يعتبر من أحدث وأروع أنظمة البيع في العصر الحديث ، فقد صنع الكثير من المليارديرات حول العالم ، ومستقبل البيع في العالم سيكون بهذا النظام .
  • الخطة المالية الصحيحة والعادلة : وذلك يتجلى في عدة نواحي : - ربح عمولات شهرية - حوافز ومكافئات - رحلات دولية مجانية - 2% من أرباح الشركة للنجوم الماسيين فما فوق .
  • نظام التوريث : حيث تورث عضويتك لورثتك من بعدك ويستطيعون مواصلة عملك من حيث انتهيت أنت وليس من البداية، وهذا من العدل بحيث لا يذهب جهدك وتعبك بعد موتك سدآ ! ، وكم من الأعضاء الذين نعرفهم قد فارقوا هذه الدنيا والآن أبناؤهم وأهليهم يجنون مبالغ شهرية تقدر بآلاف الدولارات من الشركة !! .
  • الحرية في العمل: ففي عملك مع DXN أنت مدير نفسك ، لا مدير ولا رقيب ولا حسيب عليك الا الله سبحانه وتعالى .
  • العلاقات الإيجابية : في عملك مع شركة dxn ستتعرف على أناس ايجابيين وطموحين من أمثالك، وهذا مما يساعدك على الاستمرار في عملك الرائع وتطوير نفسك ومهاراتك وخبراتك وفهمك للحياة .
  • الرحلات المجانية الى بلدان لم تكن تحلم بزيارتها : مثل : ماليزيا، أوروبا ، ايطاليا ، تايلندا ، سنغافورة، تركيا، أندونيسيا ، أذربيجان ، روسيا ... والكثير من البلدان، وهذه الرحلة مجانية تدفع الشركة تكاليفها . 

من أسباب عدم النجاح مع البيع المباشر* المتعدد المستويات 


لا يأخذون العمل بجدية .
 و الجدية هنا تعني أنك تتعامل مع البيع المباشر كما تتعامل مع عملك الأساسي في حياتك ، ولا تنظر إليه على أنه مجرد عمل أضافي ولا يستحق المزيد من كل هذا الاهتمام .

يأخذون العمل على سبيل التجربة .
هناك من يدخل البيع المباشر لمجرد التجربة فإذا نجحت اللعبة يستكمل الطريق أذا لم يفلح فلن يخسر شيء..والصحيح أنه لا يوجد تجربة حظ وإنما تعلم وعمل جاد وإحتراف.

المماطلة في تنفيذ ما يتعلمه .
وهذا النوع من الممكن أن يكون من الذين يلتزمون بحضور الاجتماعات التعليمية لفريقه أو حضور المؤتمرات الدورية والتدريبات دون تطبيق أي من تعلمه في هذه المحاضرات على أرض الواقع . أو المماطلة في العمل لمجرد فقط أن كل شيء سوف يكون جيد لكن ليس الآن .

طبيعة عمله في البيع المباشر مثل الصياد .
 بمعنى أنه يري كل من حوله على أن مجموعة من الأموال (نسبة العمولة له ) ليس أكثر ، وتنقطع اتصالاته بهم بمجرد انضمامهم إلي فريقه أو فرصته . و لكن إذا أردت أن تكون ناجحا فعليك أتباع نهج الفلاح في الحفاظ ومتابعة زرعته حتى تكبر ويحصد ثمارها .


كيف تتعامل مع معارضة الأهل لك؟


من التحديات الشائعة بكثرة لدى العاملين بالبيع المباشر معارضة الأهل لعملهم أو سخريتهم وأحياناً محاربتهم ❗
في الحقيقة هذا التحدي عادي جداً يجب أن تتقبله ولا تتأثر أبداً بمعارضتهم. الأهل يعارضون عملك لأنهم يريدون مصلحتك وبدافع حبهم لك، فهم يعتقدون أن هذا العمل نصب واحتيال وتضييع وقت و... فالفكرة لا تتوافق مع قناعاتهم.

لا تحاول إقناعهم بالكلام أن هذا العمل جيد لأن هذا لا ينفع معهم  !* *ولكن التزم بالعمل وابني مؤسستك التسويقية ، حقق بعض الأرباح ، توقف عن أخذ النقود منهم ، دعهم يرون نجاحاتك ، ودعهم يرون أن هذا العمل جاد ومربح *، طور شخصيتك نحو الأفضل ، قدم لهم الهدايا ، ساعدهم في مصروف المنزل عندما تزداد أرباحك ، احترف العمل ولا تجعله مجرد دخل إضافي بسيط بل احترفه واجعله مهنتك واضمن مستقبلك من خلاله ،عندها سيتحول أكبر معارض من أهلك لأكبر داعم لك .

لا تركز على كلامهم ، بل ركز على النجاح في العمل ، حقق أرباح وهذه الأرباح ستتكفل بتغيير افكارهم .*


مزايا العضويه في DXN‏

  1. أنت تختار ساعات العمل المناسبة لك، وكلما زدت في الساعات كلما زاد دخلك .
  2. عضوية مدى الحياة .
  3. فرصة كبرى لتكوين علاقات اجتماعية رائعة في العالم، وبناء فريق متماسك.
  4. التمتع بالصحة عامة .
  5. مبدأ عالم واحد وسوق واحد بحيث تستطيع العمل في أي دولة في العالم يوجد .
  6. فيها فروع الشركة .
  7. نظام توريث العمولات للورثة .
  8. فرصة للحصول على التدريبات المجانية غالبا . 
  9. التمتع بالرحلات عند تحقيق بعض الأهداف .
  10. تنامي الأرباح .
  11. التمتع بالأسعار المخفضة من المنتجات المستهلكة .
  12. لا مخاطرة وخالية من الضغوطات .
  13. إذا عملت بذكاء .


*ما يميز المحترفين عن غيرهم في الدعوة..*

هم بارعون في توجيه الاسئلة بدلا من سرد الحقائق..

الأسئلة هي المفتاح..
ماذا حدث عندما جربت؟
 هل جربت عملا آخر غير ما تقوم به الآن؟
 هل لديك أي مصادر للدخل الاضافي؟
كيف وضعك في عملك الحالي؟
 هل فكرت يوما أن تكون رائد أعمال؟


 اسأل الاسئلة عن الأحلام، الأهداف، الوقت..
 اسأل الاسئلة التي تساعدهم على أن يفتحوا عقولهم على الفرص..
  مايقوم به الهواة، دعني أعطيك الحقائق، دعني أعطيك فوائد المنتجات، دعني أشرح لك الخطة ..و..و..

بتوجيه الاسئلة أنت تبني الثقة، وبعدها يمكنك توجيه الشخص للفرصة بالطريقة المثلى..


طريق إحتراف الصناعة


كيف أصبح مسوق شبكي محترف :

المهارات :

  • مهارات التشويق والدعوة والعرض والمتابعة والتدريب والتواصل
  • المسوقين الشبكيين المحترفين يركزون على تطوير مهاراتهم باستمرار
  • لا يخافون من قائمة الاسماء أو الرفض أو انتهاء قائمة الاسماء ( التي تعبر الحد الأساسي الفاصل في نجاح المسوقين الشبكيين )
  • لديهم القدرة والمهارة والخبرة لبناء قائمة أسماء جديدة حتى لو انتقلوا لبلد آخر وبدأوا فيه من الصفر ومن دون قائمة معارف 
  • يعرفون نقاط الضعف عندهم بالضبط ودائماً يبحثون عن ناس أنجح منهم لتساعدهم على ترميم نقاط الضعف 
  • يخصصون يومياً وقت لبناء قائمة معارف جديدة ، وهي مهارة R2 (يعني يومياً لديهم معارف جدد ) 
  • في الحقيقة بناء قائمة اسماء ضخمة وتطويرها باستمرار هو أحد اكثر مايميز المسوقين الشبكيين المحترفين عن الهواة 
  • ونجوم التسويق الشبكي في العالم تركز على أهمية هذه النقطة ويقولون لنا : من اهم مهارات التسويق الشبكي مهارة التواصل 


ما هي خطوات العمل الأساسية ؟


ببساطة هي : " *تعلّم ـ تعلم ثم مارس ـ ثم علّم* ".

أغلب التحديات تنشأ من هنا ..
  1. قسم من الأعضاء يتعلم ثم يمارس فقط ! ، و هذا خطأ ، *يجب أن تعلّم فريقك ما تعلمته حتى يكون نسخة منك 
  2. قسم آخر من الأعضاء يتعلم ثم يعلّم فوراً ، و هذا أيضاً خطأ ، *يجب أن تمارس و تقدم عروض عمل و تبني فريق و تدخل في تفاصيل العمل الميداني* ..
  3. قسم كبير من الأعضاء يبدأون في الممارسة فوراً ، هذا ايضا خطأ ـ *افهم انك تحتاج  إلى تدريب و تعلّم مهارات جديدة ،* هذا شيء ليس مخجل ، نحن إلى اليوم ما زلنا نتعلم ونتعلم و هذا أمر يشرفنا و نفتخر به ، التدريب و التعليم لا يقلل من شأنك.


ببساطة : التزم في هذه الثلاثية بهذا الترتيب و بشكل صحيح 
تعلّم ـ مارس - علّم


هناك اساسيات ترفع من نجاحك في العمل بصورة اسرع ..

  1. استمر في تطوير ذاتك .. اذهب الىاجتماعات ولقاءات شركة dxn ، اقرا  كتب تخص البيع المباشر، استمر بالتعلم في كل يوم لتصبح أفضل من الأمس .
  2. اذا لم تحقق نتائج ملموسة لا تستسلم ، ارجع وتعلم مرة أخرى.
  3. كن حريصا على تطبيق العادات اليومية والتواجد الدائم..ابقى في الجو*..اظهر للناس أوف لاين وأون لاين، لا تستمر بالاختفاء.
  4. تكلم عن شركة dxn لاكبر عدد من الناس ..الموضوع لا يتعلق بالمال فقط بل الصحة ايضا * ولكن بقدر التأثير في حياة الاخرين، فالمال يأتي من هذا العمل أو غيره.


الوصول للحرية المالية مع البيع المباشر.

انت لاتحتاج أن تقنع كل الناس بأن ما تقوم به جميل ومفيد .. عليك الا تهتم للناس الذين لا يصدقونك ..فقط اهتم بالناس الذين يريدون تغيير حياتهم نحو الافضل  ومهتمون للفرص .. هؤلاء فقط الذين يستحقون ان نساعدهم ليحصلوا على ما يريدون.

الذي يجب أن تهتم به هو البحث عن اشخاص جادين في العمل ، ويستقبل الفرص برحابة صدر ، ولا تحاول اقناع غير المهتمين للعمل او الفرصة فالفرصة لا تاتي الا مرة واحدة ،


طريقة إحتراف الصناعة

المثابرة والصبر زادك الأول في التسويق الشبكي ، فإذا أردت النجاح في هذه الصناعة الرائعة فعليك اولا  أن ترسّم في نفسك عادة المثابرة والصبر  ، حتى تصبح المثابرة صفة من صفاتك الشخصية الثابتة ، لأن صفة المثابرة هي الصفة الأقوى للنجاح ، والذين لن يفشلوا - بإذن الله - هم المثابرين فقط ، وبدون المثابرة لن تكون هناك اي نتائج عظيمة.

المثابرة في مجال التسويق المباشر تعني أن تستمر يوميا واسبوعيا على ممارسة تعلم المهارات الأساسية  للعمل ، وأهمها: إيجاد الاشخاص الجُدد ( مباشرين )  وإستدعائهم لحضور العروض والمؤتمرات ، 
وتقديم العروض ، التدريب والمتابعة المستمرة لكل الشركاء ( الفريق )  .

بلا تردد أقول لك: إنك بمثابرتك على هذه الخطة البسيطة باقتناع وإيمان.. والإستمرار فيها بلا توقف ، والتزود بالمعلومات باستمرار ، سوف تحقق لنفسك النجاح الحقيقي في التسويق الشبكي المباشر ، وسوف تكون قدوة للناجحين ، وسوف تقطف أشهى الثمار من النجاح المالي والقوة الشخصية والمهارات التي يفتقدها أغلب الناس غير المهتمين ، والذين لا يعني لهم النجاح أي شي .

هل تريد توضيح اكثر عن فكره العمل مع شركة Dxn 
كيفيه العمل مع شركه دكسن والربح منها


نمط تفكير المحترف
هناك قاعدة لا يعرفها البعض او يحاولوا تجاهلها  تقول 

إن البيع المباشر سباق ماراثون وليس سباق 100 م 

التفوق  فيه ليس لمن ينطلق بشكل أسرع , بل لمن يحافظ فيه على المتوسط الثابت !

هذا السباق لن تفوز به إن لم تكن تتمتع باللياقة النفسية الكاملة , والطاقة المعنوية التي ترتكز على إحتياجاتك وأهدافك ومدى شغفك .

هذه الفكرة هي الفاصل بين عقلية المخادعين والهواة والمحترفين .

*المحترف : يفهم هذه الفكرة ويتبناها , منذ البداية ويعرف أن رحلته لمدة بضعة سنوات , وعليه الإعتماد على نفسه أولاً وأخيراً في البحث عن كل ما يخص التسويق الشبكي , ويعرف أيضاً أن عدوه ومحفزه الأساسي هو نفسه أيضاً , ويعرف كيف يسكت ذلك الصوت الإنسحابي على طول الطريق , عبر إستمتاعه ,بتركيزه على أهدافه , ومرافقته لمن يمتلكون معلومات ثمينة 


تساؤولات كثيرة تدور في عقول الاعضاءالجدد والقدامى وهم يستمعون ويقرؤون إلى قصص الناجحين ممن حقق انجازات كبيرة وحقق أهداف كبيرة* فيقول البعض لنفسه 
متى اكون مثلهم ؟؟ كيف أصير مثلهم؟؟*
علينا ان نعرف ان من حقق نتائج مذهلة هم ايضا اشخاص ممن نعرفهم ليس ضربا من الخيال ولا نتكلم عن أساطير وإنما هم مثلنا ويعيشون في مجتمعات مشابهة لمجتمعاتنا ويواجهون مثلنا ظروف ومطبات نفس ما نواجه وليس لأي منهم شيئ مختلف في المنتجات  و النظام والسيستم ..
 ربما واجه هؤلاء الاشخاص الناجحين تحديات ومشاكل لم تعد موجودة في عصرنا الحالي وهو أمر أكيد : قبل 10 او 15 سنة من الآن لم تكن هنالك وسائل متطورة للتواصل الاجتماعي كما هو الآن. .كان الاعضاء يعانون من مشكلة التواصل والمتابعة السريعة والتدريب ونقل المعلومة السريعة ولم تكن dxn بهذا الانتشار كما هو الآن وكانت هنالك الكثير من التحديات الاجتماعية بين الناس ...
ما دفع هؤلاء المنجزين للاستمرار والتحدي والصمود والإصرار على الوصول الى الهدف* هو ( الرغبة الكبيرة في الإنجاز. ...الإصرار على الوصول للهدف مهما كلف الثمن ) ( الثقة في dxn ) .. ( الثقة بخطة النجاح مع dxn ) .....تميز هؤلاء بهذه الصفات والمبادئ فوصلوا إلى اهدافهم وواجهوا كل التحديات والمصاعب 👍👍👍 وأصبحوا من المنجزين الآن ...💫👏💫..

نعيش الفترة الذهبية لنجاحات dxn حول العالم بعد 30 سنة من الانتشار في نصف الكرة الأرضية وسط التقدم والتكنلوجيا ووسائل التواصل الحديثة لنقل المعلومة وإمكانية التواجد في كل مكان في العالم ونحن نجلس في بيوتنا...وجود المنتجات وإمكانية وصولها إلى اي مكان في العالم مهما كانت الظروف مع سهولة السفر والترحال ...الحصول على المعلومات بسهولة من خلال قنوات اليوتيوب والتليكرام وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي  وكذلك التدريب المستمر بأشكاله المختلفة وسهولة التواصل مع المدربين والخبراء .... نحن نعيش في *ظروف مثالية للنجاح* وتحقيق انجازات أكبر بكثير مما حققه من سبقنا من الناجحين وبزمن قياسي قصير ....ولكن ينقصنا سر النجاح وهو الاصرار والعزيمة على الهدف الذي عرفه وامن به المنجزون من قبلنا  :
 *ان نضع dxn في أولويات حياتنا رقم 1 من اهتماماتنا كي تقودنا dxn إلى المرتبة رقم 1 والانجازات الكبيرة*
*ان نتعامل بجدية مع فرصة ذهبية نقدر حجمها وفوائدها ونستثمرها خير استثمار ونمضي على خطط النجاح في طريق سار عليه الآلاف من  قبلنا*
 *ان نمتلك الطموح الكبير ولا نقبل ان نتواجد في dxn اسم ورقم فقط بل نسعى ان نكون أحياء في dxn من خلال السعي في الوصول للقمة لا ان نعيش بين السفوح على هامش dxn ... وهنا اريد ان أذكر مثل يردده النساء : يخص الغيرة بين النساء ..الغيرة الإيجابية للتغيير نحو الأفضل ولا أرضى ان يكون غيري أفضل مني وأنا اتفرج*.... *الي ما يغار ....... .... الغيرة الإيجابية. .من لا يمتلكها سيبقى في كل جوانب حياته يعيش في الأسفل. ..لأن هذه الغيرة هي الطاقة المحركة للبشر تدفعهم ان يقلدوا الآخرين. .الناجحين المبدعين وأن ينهضوا بأنفسهم لأنهم أهل للنجاح والتفوق.....لماذا غيري ينجح وانا لا؟؟؟ لماذا يحقق انجازات ويصل لهدفه ويفق له الجميع 👏👏👏👏👏👏 وأنا لا....dxn وضعتنا في تجربة رائدة عملاقة لإثبات الوجود وتحقيق امتياز لنا وتميز كبير ...فلنعطي أنفسنا حقها من النجاح والتفوق كما نهتم في أكلنا ومظاهرنا فلنهتم بجانب الإبداع والتميز في حياتنا 



يجب ان نركز على

 *الأهداف الأهداف الأهداف* 


 ما هي الأهداف ؟ 
 *الهدف هو النهاية والغاية التي يصيبها السهم بعد وضعه في القوس ورميه، وهي مستقره الذي ينتهي فيها جريه ويقف عندها حِراكه.* 

 * فما هي غايتك وهدفك  من هذا المشروع ؟ * 

 *⚡يمكن قسمة أهداف هذا المشروع إلى ثلاثة أقسام:* 

 الأول :  أهداف من المشروع وهي أهداف شخصية، كالحصول على عقار وبيت وسيارة .و.. وهذا النوع من الأهداف مراد ومطلوب ولابد منه، ولكن النبلاء الناجحين لا يقفون عنده ولا يكتفون به بل يحققون ما هو اكثر من ذلك .

 الثاني : أهداف في المشروع، كالوصول إلى الياقوتي مثلا وما فوقها، أو تحقيق عدد غير محدد من النقاط أو كذا عدد من الأعضاء، أو الحصول على عمولة وأرباح، وهذا الهدف حقيقة هو مراد لغيره وليس مرادا لذاته، وحقيقة هذا النوع من الأهداف عند العقلاء النبلاء أن يكون وسيلة لأهداف أسمى منه مكانة وأرفع منه قدرا .

 الثالث : أهداف من المشروع، وهي أهداف مجتمعية إنسانية خيرية، كمساعدة الأرامل والمساكين وكفالة الأيتام ، والمساهمة في المشاريع الخيرية كبناء  المستشفيات والمساجد والمدارس ، وهذا هو الهدف الحقيقي واللذة الحقيقية في النجاح ، وينبغي أن يسخر العاقلُ كل إمكاناته وقدراته ومعطياته لفعل الخير، وأن يجعل نهاية غايته في ذلك رضا رب العالمين الواحد الأحد جل وعلا ، لا يريد ولا يبتغي بذلك السمعة والمنزلة عند الناس وأن يشار إليه بالبنان ولا أن يقال هذا فلان بن فلان، ولا يقف هذا عند الكلام والدعوى، بل أن يعلم الله تعالى ذلك منه، فإذا نوى النوايا الطيبة وعلم الله تعالى ذلك منه وصدقه في ذلك حصل العبدُ على ثلاث فوائد عظيمة  

  1.  أن يعينه للوصول إلى غايته بعد هدايته لها، وهذا هو الباب الكبير للوصول إلى كل الغايات والولوج منه إلى جميع الأمنيات، فإذن لا تغتر بنفسك وبما أوتيتَ من معلومات وقدرات، لا تقل كما قال ذاك البعيد (إنما أوتيته على علم عندي) فهناك من هو أذكى منك وأقدر منك وألبق منك... ، ومع ذلك لم يصل إلى ما وصلت إليه من خير ومنزلة ورتبة ومنصب... فالأمر راجع إلى توفيق الله تعالى وإعانته لك،لك.من بذل السبب، لكن مع الثقة بالله تعالى وأن يعلم الله من قلبك ما يحب، وتأمل في قوله تعالى عن خيرة الخلق بعد الأنبياء (فعلم ما في قلوبهم فأنزل السكينة عليهم وأثابهم فتحا قريبا... )
  2.  أن يثاب على كل نية من هذا النوايا وإن لم يدركها ولم يحققها . 
  3.  أن يوفقه الله تعالى في مشروعه هذا ويهديه الصواب ويفهمه ويلهمه الخطوات الصحيحة والطرائق المستقيمة للنجاح واختصار الوقت والجهد .

الجميل في DXN يا اخواتي انها

  • بدون توفير طلبيات
  • بدون رأس مال
  • بدون تحديد مواعيد عمل
  • بدون مشاوير
  • بدون حضور
  • بدون شهادة
  • أنت من يصنع النجاح في dxn‏
وهذا هو الفرق ...


الكلمات المفتاحية التي تخص موضوعنا

الربح من الانترنت
الربح من الانترنت يوميا
الربح من الانترنت مجانا
الربح من الانترنت بدون راس مال
الربح من الانترنت بدون خبرة
الربح من الانترنت للمبتدئين
الربح من الانترنت عن طريق الهاتف
الربح من الانترنت بدون راس مال 2023
الربح من الانترنت عن طريق الكتابة
الربح من الانترنت بدون رأس مال 
الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات
الربح من الانترنت 15$ يوميا من خلال مشاهدتك لليوتيوب
الربح من الانترنت والسحب من اتصالات كاش
الربح من خلال الانترنت
الربح من الانترنت من خلال الكتابة
الربح من الانترنت من خلال الترجمة
تحميل كتاب الربح من الانترنت خطوة بخطوة الجزء الأول pdf
ربح المال من خلال الانترنت
خطوات الربح من الانترنت
طرق الربح من الانترنت بدون خبرة
اربح المال وانت نائم
كيف تربح المال وانت نائم
كيف اكسب المال وانا نائم
ربح المال وانت نائم
اربح المال من المشي
اربح المال عبر الانترنت
فرص عمل بدون راس مال
فرص عمل بدون رسوم
افكار مشاريع بدون راس مال

الاسئلة الشائعة
كيف تربح المال من الانترنت بدون راس مال
كيف تربح المال من الانترنت مجانا
كيف تربح المال من الانترنت مجانا في تونس
كيف تربح المال من الانترنت مجانا في المغرب
كيف تربح المال من الانترنت في سوريا
كيف تربح المال من الانترنت في الجزائر
كيف تربح المال من الانترنت بدون خبرة
كيف تربح المال من الانترنت عبر الهاتف؟
كيف تربح المال من الانترنت في اليمن؟
كيف تربح المال من الانترنت في السودان
كيف تربح المال من الانترنت امين رغيب
كيف تربح المال من الانترنت بسرعة
كيف تربح المال من الانترنت عن طريق تسويق منتجات
كيف تربح المال من الانترنت سوريا
كيف تربح المال من الانترنت
كيف اربح مال من خلال النت
كيف اكسب المال من خلال الانترنت
كيف تربح المال من خلال الانترنت
كيفية ربح المال من خلال الانترنت
ربح المال من الانترنت 
كيف تربح المال وانت نائم
كيف تكسب المال وانت نائم
كيف تربح المال عن طريق الانترنت
كيف تربح المال من جوجل
كيف تربح مال من انترنت



ماذا يكون  دورنا اذا سجلنا في dxn وامتلكنا عضوية 


«  «    لا تقرأ   و    ترحل   » » 

ضع بصمتك.. وشاركنا برأيك.. 

** اذا كان لديكم اي استفسار او اضافة للمقال يمكنكم وضعه في تعليق **
** تقديرا لجهودنا ودعمآ للموقع.. 
يرجى مشاركة المقال عبر ازرار المشاركة الاجتماعية بالاسفل **
***تم بحمد الله ***


google-playkhamsatmostaqltradent