recent
أخبار ساخنة

مشروبات ساخنة | استخدام القهوة للتخسيس | قهوة صحية

قهوة لينجزي السوداء [قهوة صحية مع فطر الجانوديرما لتغذية جسمك وتعزيز صحتك ] 

اكيد انت بتحب تناول القهوة ولكنك خائف من اضرارها !!! لانها تحتوي على نسبة كبيره من الكافيين المضر بالصحة وتحتوي على الوان صناعية ونكهات و ومواد ضارة !!!!

 فما هو البديل اذا ؟؟؟ تعال معي لنتعرف على قهوة صحية خالية من السكر قليلة الكافيين خالية من المواد الضاره والاروع من ذلك انها تحتوي على الفطر الريشي فطر الجانوديرما لتعزيز صحتك وتقوية مناعتك وتغذيه جسمك !!!! انها قهوة لينجزي السوداء فلنتعرف على فوائدها ومميزاتها وكيفيه تحضيرها وسعرها وكيفيه الحصول عليها ....

🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺

فما هي قهوة لينجزي السوداء DXN

 قهوة لينجزي السوداء dxn :- هي عباره عن قهوة صحية مكونة من اجود انواع حبات القهوة ذات الجودة العاليه مضاف اليها مستخلص الجانوديرما المعروف بتحسين الصحة العامة ومحاربة الامراض بشتى انواعها ، وهي قهوة خالية من السكر مخففه الكافيين سريعه التحضير مناسبه للجميع لا تحتوي على نكهات ولا الوان صناعية ولا مواد حافظة ولا مواد ضارة .

القهوه السوداء dxn هي البديل الصحي لك ان كنت ممن يحبون تناول القهوه فوجود الفطر الريشي فيها يمنحك الكثير من الفوائد الصحية المذهلة مثل طرد السموم المترسبة وتجديد خلايا الجسم وتعزيز مناعتك ضد الامراض وغيرها مع مذاق القهوة الرائع والمميز .

هذه القهوه مناسبة في الغالب للذين يحبون الانقاص من وزنهم والحصول على قوام رشيق او المحافظه على وزنهم الطبيعي كذلك مناسبة جدا لمن يعانون من ضغوط الحياة ومتاعبها حيث انها قهوة منعشة تساعد على التخلص من التعب والارهاق .


طريقه شراء منتجات DXN

🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼

 كيف اشتري القهوه السوداء وغيرها من منتجات DXN


_______________________________

معلومات تهمك في dxn

__________________________

        __________________



فوائد قهوة Dxn

  •  تعمل على تحسين صحه الجسم وذلك بسبب احتواءها على فطر الجانوديرما .
  •  يستفيد منها الجهاز الهضمي .
  • تحتوي على المواد المضادة للاكسده والتي تعمل على المساعده في تقليل الامراض التي يتعرض لها الجسم .
  • تعمل على امداد الجسم ببعض العناصر المغذية .
  • تحتوي على السكر بنسبه قليله لذلك هي مفيده لمرضى السكري .
  • تعمل على التخلص من الوزن الزائد من الجسم بطريقة صحية.
  • تعمل على تنشيط الدوره الدمويه في الجسم وبالتالي تجديد النشاط للجسم .


🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀

الفرق بين القهوه السوداء من والقهوات الاخرى

  1. تحتوي على مستخلص الجانوديرما :-  قهوة لينجزي السوداء Dxn ، تحتوي على فطر الجانوديرما المعروف بغزارة فوائده الصحية، ولهذا فهي تحسن الصحة العامة وتعزز المناعة وتغذي الجسم .
  2. نادرة الكافيين :- فهي تحتوي على نسبه ضئيلة للغاية من الكافيين وهي التي يحتاجها جسمك فقط ، على العكس من القهوه العاديه والتي فيها نسبه عاليه جدا من الكافيين والتي تشكل خطر على القلب وتسبب العديد من المشاكل الصحية .
  3. خفيفه على المعدة :- بخلاف القهوه العاديه التي هي ثقيله وتسبب العديد من المشاكل مثل الحرقان وغيره .
  4. امنة من لاصحاب السكري والضغط والقولون :- وذلك لان وسطها خلوي فيمكن لاي شخص ان يتناولها ، وعلى العكس من ذلك القهوه العاديه والتي وسطها حمضي وتسبب مشاكل للبعض وخصوصا من يعانون من مشاكل المعده او ارتفاع الكوليسترول والدهون .
  5. تمت زراعتها زراعة العضوية :- على العكس من انواع القهوات الموجوده في الاسواق والتي تزرع زراعه غير صحية .
  6. خالية تماما من اي مواد ضارة :- كما هو الشان في جميع منتجات Dxn .
  7. تناسب الجميع :- صغارا كانوا او كبارا للرجال او النساء مرضى او  اصحاء .
🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

طريقة استخدام قهوة لينجزي السوداء للتخسيس


قهوة لينجزي السوداء تساعد على حرق الدهون والسعرات الحرارية وتقليل الوزن ، فإذا كنت تستخدمها لهذا الغرض فقم باستخدامها بهذه

الطريقة :
  1.  تناول ظرفا من قهوة لينجزي السوداء بعد كل وجبة من الوجبات الثلاث الافطار والغداء والعشاء بساعة كاملة . 
  2. إضافة الى تناول قهوة لينجزي السوداء التزم بنظام غذائي متوازن وصحي، ومارس الرياضة على الاقل المشي نصف ساعة يوميا، واشرب على الأقل 3 لتر من الماء فما فوق كل يوم، مع تجنب المشروبات الغازية تماما ، والتقليل من الحلويات والوجبات السريعة والسكريات .


تنبيه :  يمكنك تناول القهوة السوداء في اي وقت من يومك لكن من الافضل أن تتناولها بعد كل وجبة بساعة .
🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼

متى يمكن أن أرى النتائج ؟

الأجسام تختلف في ذلك والنتائج لا تظهر عادة بشكل واضح في وقت قصير بل ان ذلك يتطلب منك الاستمرار والمداومة على شربها لمدة لا تقل عن 3 أشهر أو شهرين على الأقل حتى ترى النتائج الواضحة !!


فالحاصل أن النتائج في الشهر الأول من شرب القهوة السوداء dxn غالبا ما تكون ضعيفة، وما بعد الشهر الثالث يمكن ان تكون النتائج ظاهرة وواضحة، لذا يجب عليك تناولها لمدة 3 أشهر فما فوق لترى النتائج المرضية بإذن الله تعالى .

تنبيه مهم : القهوة التي تستخدم للتنحيف هي القهوة السوداء 2 في 1 الخالية من السكر وليس قهوة لينجزي 3 في 1 فانها تحتوي على السكر .

🏵️🏵️🏵️🏵️🏵️🏵️🏵️🏵️🏵️🏵️
خلاصة قهوة لينجزي السوداء 2 * 1

 قهوة ليجزي السوداء 2 في 1 من dxn . نتعرف على مكوناتها وفوائدها وكيفية تحضيرها . سنقدم لكم اليوم احد منتجات شركة دي اكس ان الماليزية العالمية. وهذا المنتج هو القهوة السوداء 2 في 1 . هذه القهوة لا تحتوي على السكر فهي خالية من السكر. وتحتوي القهوة على مسحوق الجانوديرما . فكل عبوة من عبوات القهوة تحتوي على عشرين مغلف من المغلفات وكل مغلف يحتوي على اربعة ونص جرام من القهوة السوداء المضاف اليها مسحوق قهوة dxn لينجزي السوداء تتكون من القهوة الفاخرة وخلاصة فطر الجانوديرما للاستمتاع بالطعم الرائع لقهوة دي اكس ان لينجزي السوداء ما عليك سوى تحريك القهوة جيدا في الماء الساخن. لحفظ المغلفات تحفظ في مكان بارد وجاف وهذه القهوة هي انتاج ماليزي من شركة دي اكس ان العالمية. وللتنويه مرة اخرى فهي خالية من السكر لا تحتوي على السكر . وبالمناسبة هذه القهوة تحتوي نسبة قليلة جدا من الكافيين وليست نسبة عالية مثل انواع القهوة المختلفة. لنشاهد بعض المعلومات البسيطة عن هذه القهوة وفوائدها. فهي قهوة صحية امنة نستطيع من خلالها حرق الدهون الموجودة في الجسم عند تناول هذه القهوة بكميات فهي توليفة فريدة تحتوي على افخر انواع القهوة. محتوياتها سهلة الذوبان وذات عبق ممتاز. تحسن الطاقة وتنشط الجسم . تعطي للجسم طاقة ونشاط . انها خالية من السكر ومناسبة جدا للذين يحرصون على صحتهم. تخفف من المفاصل والام العضلات . جدا مناسبة لمرضى السكري فهي لا تعمل على رفع السكر وانما تساعد على تنظيم مستويات السكر في الدم . تخلصك من الوزن الزائد وخصوصا عند تناولها بكميات في اليوم الواحد . افضل بديل سحري القهوة التركية والتي تحتوي على نسبة كافيين عالية. اما القهوة فهي تحتوي على نسبة ضئيلة من الكافيين . لا تؤثر سلبا على الصحة كما اسلفنا. لا تسبب انتفاخات في البطن. تساعد في تقوية مناعة الجسم واخراج السموم من الجسم. لانها تحتوي على خلاصة الجانوديرما او الفطر الريشي. شرب مغلف واحد من القهوة يعادل ممارسة الرياضة لمدة ساعة كاملة وذلك لاثرها في تنشيط الدورة الدموية وحرق السعرات الحرارية بكفاءة عالية. وعندما نقول مغلف واحد نعني شرب كوبين من القهوة السوداء لنشاهد مكونات مغلف واحد من قهوة لينجزي السوداء حيث انها تحتوي على كالسيوم حديد بوتاسيوم فسفور صوديوم سعرات حرارية ودهون وفيتامين سي وبروتين. لابد ان نعلم ان القهوة تحتوي على الكثير من المواد المضادة للاكسدة والتي تساعد في تحسين مستوى الكوليسترول في الدم وبالتالي تساعد في الحماية من امراض القلب. فكيف اذا كانت تحتوي ايضا على مسحوق فطر الجانوديرما الذي يساعد في حماية الجسم من امراض القلب ومن امراض اخرى ويحتوي على مواد مضادة للتاكسد . دعونا نتعرف الان على :-
🪴🪴🪴🪴🪴🪴🪴🪴🪴🪴 

كيفية تحضير كوب واحد من قهوة dxn

المغلف الواحد يحتوي على اربعة ونص من القهوة لذلك يتم اضافة نصف مغلف الى مئتين من الماء الساخن ويتم تحريكه ثم تناوله. ويفضل تناول هذه القهوة ثلاث مرات يوميا على الاقل قبل وجبات الطعام لمن يرغب في انقاص وزنه. واذا تم تناولها بكميات اكبر فلا خوف في ذلك . 
🌲🌲🌲🌲🌲🌲🌲🌲🌲🌲

للتعرف اكثر عن القهوه السوداء dxn لينجزي وفوائدها واضرارها وكيفية استخدامها


🏵️🏵️🏵️🏵️🏵️🏵️🏵️🏵️🏵️


للتواصل  او الاستفسار
 
009647806325760




يمكنك الضغط ☝☝☝ للتحويل الى الرقم مباشرتآ

༺༺༻༻

💰رقم عضوية مجاني للحصول على تخفيضات تصل الى 25%💰


للاستفادة من التخفيض ع جميع منتجات شركة dxn الماليزية العالمية من اي بلد في العالم يمكنك فقط تقديم كود الخصم لموظف شركة Dxn  هذا

⬇️⬇️

823574517

وستحصل  بذلك  على  تخفيضات  مجانية 

 تصل الى  25% من قيمة  المنتجات  التي تريد
 شرائها
________________________
___________________


 💥صفحتنا على الفيس بيك 💥

يمكنك الضغط ⬆️⬆️⬆️⬆️ لزيارة صفحتنا 

♕♕♕♕♕♕♕♕♕♕

قناتنا على اليوتيوب 


اشترك بقناتنا  ⬆️⬆️⬆️ على اليوتيوب

___________________
______________ 

google-playkhamsatmostaqltradent